رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ببلاغ للنائب العام.. أسرة محمود ياسين تحارب شائعة وفاته «فيديو»

ببلاغ للنائب العام.. أسرة محمود ياسين تحارب شائعة وفاته «فيديو»

ميديا

ببلاغات للنائب العام.. أسرة محمود ياسين تحارب شائعة وفاته

ببلاغ للنائب العام.. أسرة محمود ياسين تحارب شائعة وفاته «فيديو»

محمد الوكيل 11 أغسطس 2020 11:17

لا تزال شائعات الحالة الصحية للفنان محمود ياسين، تؤرق أسرته بشكل كبير، حيث أوضحت الفنانة رانيا محمود ياسين، أن هذه الشائعات باتت تحدث كل شهر تقريبًا.

 

وذكرت رانيا محمود ياسين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" على قناة "CBC"، أن مواقع وصفحات، وصفتها بالموبوءة والمشبوهة، دأبت على نشر الشائعات عن تدهور صحة هذا الفنان أو ذاك، أو وفاته، وهو ما اعتبرته يندرج تحت توصيف الإضرار بالسلم العام للشعب، لأن مثل تلك الشائعات لا تؤذي أسرة الفنان فقط، بل تصيب الملايين من محبيه بالقلق على صحته.

 

وأكدت أن الأسرة تحرص على إبقاء والدها بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الأسرة كلها تأذت مما يحدث، وأعلنت عن تقدمها ببلاغ للنائب العام من خلال البرنامج، لإجراء تحقيقات ضد "مجرمي الإنترنت"، كما ناشدت نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، أن يقابل النائب العام، داعية إلى وضع القوانين الرادعة في هذا الشأن.

وبدورها أعربت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان الكبير، عن استيائها البالغ من تناول صحة الفنان محمود ياسين بالشائعات المؤذية خلال الآونة الأخيرة، مُطالبة بالردع القانوني لمطلقي الشائعات عن الفنانين.

 

وطمأنت شهيرة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، محبي الفنان محمود ياسين، قائلة إنه بخير وصحة والحمد لله، وحالته مستقرة، وطالبت بالتحقيق مع من وصفتهم بمجرمي الإنترنت، الذين تمادوا عندما لم يجدوا رادعا، سعيا وراء نسب المشاهدة وتحقيق الربح.

 

وأعلنت شهيرة تقدمها ببلاغ للنائب العام عبر البرنامج، داعية نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، للتعاون في هذا الموضوع وتقديم بلاغ يضع حدا لإطلاق الشائعات.

ويعتبر الفنان محمود ياسين من أهم نجوم الصف الأول في مصر، إذ قدم للسينما عددًا من الأعمال الخالدة أبرزها "أفواه وأرانب"، و"الرصاصة لا تزال في جيبي"، و"الحرافيش"، و"السادة المرتشون"، و"الستات"، و"التعويذة" وغيرها.

 

وتزوج محمود ياسين من الفنانة المعتزلة شهيرة بعد قصة حب عميقة وأنجب منها رانيا وعمرو محمود ياسين اللذين اقتحما عالم التمثيل واحترف عمرو كذلك التأليف.

 

ومن أبرز أعمال النجم محمود ياسين "الخيط الرفيع" و"الرصاصة لا تزال في جيبي"، و"وطني عكا"، و"شيء من الخوف"، و"العصيان"، وآخر أعماله فيلم "جدو حبيبي" عام 2012.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان