رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| إياد نصار: أنا مغامر بطبعي وحياتي اختلفت بعد «الجماعة»

فيديو| إياد نصار: أنا مغامر بطبعي وحياتي اختلفت بعد «الجماعة»

ميديا

اياد نصار

فيديو| إياد نصار: أنا مغامر بطبعي وحياتي اختلفت بعد «الجماعة»

سارة القصاص 11 أغسطس 2020 13:21

أكد النجم إياد نصار أن دوره في مسلسل الجماعة كان بمثابة بوابة لدخول عالم الدراما المصرية من أوسع أبوابها، مشيرا إلى أن "وحيد حامد كاتب مسلسل الجماعة ليس سيناريست بل مفكر وهو عنده مشروعه، وأنا وجدت نفسي ضمن هذا المشروع".

 

وقال نصار في تصريحات لبرنامج "مساء dmc" أمس الإثنين: "قدمت شخصية حسن البنا في توقيت صعب، وهذا دور الفنان أن يخوض مثل هذه المعارك، ووجدت نفسي جنديا داخل هذه المعركة، وأنا شخصيا  كنت أتمنى تقديم شخصية  حسن البنا أو حسن الصباح بطل رواية الحشاشين، فأنا مغامر بطبعي والحمد الله أنني لم أشعر بالخوف".

 

وأضاف: "لم أتردد في قبول مسلسل الجماعة، وحياتي اختلفت بعد المسلسل حتى على المستوى الثقافي، وكان هدف المسلسل كسر قدسية هذه الشخصية ولم يكن هناك مشكلة في اللهجة لأن الحوار كان بالفصحى".

 

 

وتطرق إياد نصار إلى دوره فيلم "الممر"،  والذي نال من خلاله إشادات واسعة، حيث جسد دور "الضابط الاسرائيلي"، وعلق: "لما بتقدم شخصية لازم تتعاطف معاها عشان تجسدها لكن هذا كان صعب جدا، وكنت أريد أن أقدمها بشكل مختلف".

 

وأكمل: "كانت أول مرة أقدم أكشن فيها بس الحمد الله لم يحدث أي إصابات، وأحمد عز كان يدرك أثناء المشاهد أنني ليس لي خبرة في الأكشن".

 

 

يذكر أن  آخر أعمال إياد نصار كانت في رمضان 2020، بعنوان  "ليالينا 80" حيث شاركه البطولة: غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس وعدد آخر من الفنانين الشباب، والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى خلال فترة الثمانينات.

 

كما ظهر إياد نصار كضيف شرف في مسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة، وهو العمل الذي حقق نجاحا كبيرا، وتناول قصة  حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة 103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان