رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

في ذكرى رحيله.. كواليس طلاق نور الشريف وبوسي ثم زواجهما مجددًا

في ذكرى رحيله.. كواليس طلاق نور الشريف وبوسي ثم زواجهما مجددًا

ميديا

كواليس طلاق نور الشريف وبوسي ثم زواجهما مجددًا

في ذكرى رحيله.. كواليس طلاق نور الشريف وبوسي ثم زواجهما مجددًا

محمد الوكيل 11 أغسطس 2020 10:39

يصادف اليوم الثلاثاء، 11 أغسطس 2020، الذكرى الخامسة لوفاة الفنان نور الشريف، حيث رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم، من عام 2015، عن عمر يناهز 69 عامًا.

 

وتزوج الراحل نور الشريف، من الفنانة بوسي، لسنوات طويلة، قبل أن ينفصلا، ثم تم عقد زواجهما من جديد بعد 10 سنوات من الانفصال.

 

وكان الشيخ أحمد عبد الحكيم، المعروف بـ"مأذون المشاهير"، وفي لقاء متلفز عام 2018، روى كواليس طلاق الفنانة بوسى من الراحل نور الشريف، لافتًا إلى أنه حاول مرات عديدة الإصلاح بينهما، ولكن بوسى تمسكت بالطلاق، قبل أن أعقد زواجهما من جديد بعد 10 سنوات.

 

وقال عبد الحكيم خلال لقاء مع برنامج "مصر النهاردة" عبر قناة مصر الأولى: "هاتفني الفنان نور الشريف ذات مرة، وبالفعل حضرت إلى منزله وقال لي على الباب أنا مش عاوز أطلق، وقولتله أنا مش معايا دفتر الطلاق، ولم يحدث في هذه المرة طلاق".

 

وواصل: "تم طلاق الفنانة بوسى بعد مكالمة الفنانة نورا لي وقالت بأنها تعبت من محاولة الإصلاح بينهما ليستمر الطلاق بينهما لعشر سنوات قبل أن أكتب عقد عودتهما".

 

يذكر أن آخر أعمال نور الشريف كان فيلم "بتوقيت القاهرة" والذى قدمه أمام الفنانين ميرفت أمين وسمير صبرى وإخراج أمير رمسيس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان