رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بنظارة أفلامها الإباحية.. مايا خليفة تحرج لبنان

فيديو| بنظارة أفلامها الإباحية.. مايا خليفة تحرج لبنان

ميديا

مايا خليفة

فيديو| بنظارة أفلامها الإباحية.. مايا خليفة تحرج لبنان

كرمة أيمن 10 أغسطس 2020 21:42

عرضت مايا خليفة، ممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة، تقديم مساعدات لبلد عائلتها لبنان، بعد انفجار بيروت الذى أودى بحياة المئات، من خلال نظارتها الشهيرة.

 

قررت مايا خليفة، التبرع بأرباح بيع نظارتها إلى مؤسسة الصليب الأحمر اللبنانى، لإغاثة ضحايا الحادث، في موقف يحرج لبنان.. يكشف هذا الفيديو التفاصيل: 

 

 

ومايا خليفة، من مواليد فبراير 1993، هي ممثلة إباحية أمريكية سابقة وناشطة في مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، وُلدت في لبنان، وكانت تسكن فيها، وفي عام 2000 انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة.  

 

وبعد مرور خمسة أيام على انفجار مرفأ بيروت، أعلن رئيس مجلس الوزراء اللبناني حسان دياب، اليوم الاثنين استقالة حكومته رسميًا على خلفية  كارثة المرفأ التي خلفت خسائر بشرية ومادية هائلة.



وفي 4 أغسطس الجاري، قضت العاصمة اللبنانية ليلة دامية، جراء انفجار ضخم في مرفأ بيروت، خلف 158 قتيلا وأكثر من 6 آلاف جريح، ومئات المفقودين، بحسب تقديرات رسمية غير نهائية.

 

وبحسب تصريحات صحفية لمحافظ بيروت مروان عبود، أسفر الانفجار عن خسائر مادية طالت الكثير من المرافق والمنشآت والمنازل قدرت بشكل أولي بما يراوح بين 10 و15 مليار دولار.

 

أدى الانفجار إلى تشريد ما يفوق على ربع مليون ساكن في بيروت، وقال مسؤولون إن الانفجار ربما تسبب في خسائر تصل إلى 15 مليار دولار، وهي فاتورة لا يستطيع لبنان تحملها بعد أن تخلف بالفعل عن سداد ديون تتجاوز نسبتها 150 % من الناتج الاقتصادي.

 

وقدّرت الأمم المتحدة بنحو 117 مليون دولار قيمة المساعدات التي يحتاجها لبنان في الأشهر الثلاثة المقبلة لتلبية الاحتياجات الطبية ومتطلبات الإيواء وتوزيع المواد الغذائية وتنفيذ برامج لاحتواء تفشي فيروس كورونا المستجد وغيرها.

 

وتعهّد المجتمع الدولي الأحد بتقديم مساعدة عاجلة بقيمة أكثر من 250 مليون دولار، وفق ما أعلنت الرئاسة الفرنسية، على أن تسلّم إلى الشعب اللبناني والجمعيات غير الحكومية مباشرة، في مؤشر إضافي على انعدام الثقة الخارجية بالدولة اللبنانية ومؤسساتها. 
 

 

 

 

انفجار بيروت
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان