رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على أجر محمد رمضان في «موسي» لرمضان 2021

تعرف على أجر محمد رمضان في «موسي» لرمضان 2021

أدهم المصري 10 أغسطس 2020 11:13

علمت مصر العربية أن الفنان محمد رمضان يتقاضي ما يقرب من 20 مليون جنيه كأجر عن شخصية موسي التي من المقرر أن يقدمها ضمن أحداث العمل، المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني 2021.

ومن الممكن أن يتم تغيير اسم العمل ليحمل اسما اخر بدلًا من "موسي" الذى تم الترويج له منذ بداية الإعلان عن المشروع الدرامي.

وعلمت "مصر العربية" من أحد المصادر داخل أسرة مسلسل "موسي" أنه حتى الآن يبحث عن بطلة لتشاركه بطولة العمل.

وأكد المصدر أن البطولة النسائية عرضت على فنانة لبنانية ولكنها رفضت المشاركة في العمل، رافضًا ذكر اسمها، وسيتم ترشيح عدد من الفنانات خلال الفترة القادمة ليتم اختيار إحداهن، وفى مقدمة الفنانات اللاتى يتم ترشيحهن الفنانة منة شلبي، ولكن لم يعرض عليها شىء حتى الآن.

وأفرجت الشركة المنتجة لمسلسل موسي عن البوستر الأول للعمل، والذى ظهر خلاله الفنان محمد رمضان مرتديًا الزي الصعيدي، الخاص بالتحطيب، وممسكًا بعصا التحطييب "النبوت".

ويبدأ الفنان محمد رمضان تصوير أحداث دوره في مسلسل "موسي" خلال شهر أغسطس الجاري، نظرًا لأن قصة العمل بها العديد من المشاهد وبعض الديكورات المتنقلة وسوف يستغرق التصوير وقتًا طويلًا.

وعلمت "مصر العربية" أن التصوير سيتم بين ديكورات منطقة الصليبية، وعدد من حوارى قري الصعيد، لأن العمل يتناول قصة صعيدية، بعد تميز محمد رمضان في تقديم مسلسل "نسر الصعيد".

ويبدو أنّ النجم الشاب يسير بخطى سريعة لاختيار فريق عمله الجديد، ووقع الاختيار على المخرج محمد سلامة، وعلق رمضان عبر صفحته الرسمية: "بعد أن شاهدت المسلسل الناجح رحيم للنجم ياسر جلال أيقنت إننا أمام مُخرج واعد يستحق فرصة بحجم موهبته الكبيرة، موسى من تأليف ناصر عبدالرحمن إنتاج تامر مرسي".

وكان سلامة قد أخرج في رمضان 2020 مسلسل "لما كنا صغيرين" مع النجم خالد النبوي والنجمة ريهام حجاج، وسبقها تجربته مع "ياسر جلال" في "رحيم"، كما قدم المسلسل الناجح "نصيبي وقسمتك3".

أما المؤلف ناصر عبدالرحمن، فقام بتأليف عدد من الأعمال أهمها "جبل الحلال" للنجم الراحل محمود عبد العزيز، وعدد من الأفلام أبرزها: هي فوضى، وحين ميسرة، وكف القمر".

وكان رمضان قد أعلن في البداية دخول الموسم الرمضان 2021 بمسلسل الإمبراطور الذي يتناول قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي، لكنه عاد وأعلن تأجيل العمل في المسلسل، بسبب عدم موافقة أسرة الراحل أحمد زكي على العمل نهائيا.

وأشارت تقارير إلى أنّ محمد رمضان عرض ما يقرب من مليوني جنيه لأسرة الفنان الراحل أحمد زكي، لكنها لم تعطِ الموافقة على العمل ولم يوافقوا حتى الآن على تقديم السيرة الذاتية له.

وكان محمد رمضان قد حقّق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي بمسلسل "البرنس"، وأشاد به النقاد والجمهور، ودارت أحداثه حول مجموعة من الأخوة يتصارعون حول الميراث الذى تركه والده، بعد أن كتبه كاملًا باسم شقيقهم "رضوان البرنس" الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان.

وشارك في العمل كل من روجينا، وأحمد زاهر، ورحاب الجمل، وسلوي عثمان، وعبدالعزيز مخيون، ومحمد أحمد ماهر، وأخرجه محمد سامي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان