رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«الغسالة» يقترب من 8 ملايين جنيه إيرادات

«الغسالة» يقترب من 8 ملايين جنيه إيرادات

ميديا

فيلم الغسالة

«الغسالة» يقترب من 8 ملايين جنيه إيرادات

آدهم المصري 08 أغسطس 2020 12:48

حقق فيلم "الغسالة"، أمس الجمعة، إيرادات بلغت 503 آلاف جنيه لتتم إضافتها على ما حصده الفيلم منذ طرحه فى دور العرض يوم الخميس 30 يوليو الماضى، لتزداد محصلة ايرادات الفيلم فى شباك تذاكر موسم عيد الأضحى السينمائى إلى 7 ملايين و20 ألف جنيه.

 

وجاءت تفاصيل الإيرادات التى حققها الفيلم كالتالى: الخميس 167 ألف جنيه، الجمعة مليون جنيه، السبت مليون و600 ألف جنيه، الأحد مليون و700 ألف جنيه، الاثنين حقق مليون و 160 ألف جنيه، والثلاثاء 640 ألف جنيه، الأربعاء 518 ألف جنيه، الخميس 503 ألف جنيه.

 

الفيلم لا ينتمي إلى النوع الكوميدي فقط كما هو متوقع من اسمه، بل يجمع العديد من الأشكال الفنية الأخرى، ما يجعل من الغسالة فيلم عيد بامتياز يخاطب أذواق فئة كبيرة من المجتمع، خصوصاً العائلات.

 

 

الأنواع التي يضمها الفيلم تبدأ بالكوميديا التي تتضح من اسم الفيلم والأبطال المشاركين فيه، كذلك الخيال العلمي باعتبار الغسالة نفسها آلة سفر عبر الزمن، والأكشن موجود أيضاً في المطاردات وصراع الأسلحة الموجود في إعلان الفيلم، بالإضافة إلى الدراما الموجودة في رحلة الأبطال للبحث عن الغسالة والسفر من زمن إلى آخر.

 

 

ويركز الفيلم على فترة التسعينات، وهو ما سيخلق حالة من النوستالجيا للجمهور الذي عاصر هذه الفترة، ويقدم للأصغر سناً تصوراً عنها أيضاً.

 

فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، و يشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

 

تدور أحداث فيلم "الغسالة" فى إطار كوميدي خيالى، حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما تتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها.
 

وواصلت إيرادات باقي أفلام العيد تحقيق ايرادات جيدة، حيث حقق فيلم "الفلوس" لتامر حسني 94 ألفًا أمس السبت، بينما حقق فيلم "لص بغداد" لمحمد عادل إمام وياسمين رئيس 83 ألف جنيه، بينما ظل فيلم "بنات ثانوي" إلى المرتبة الأخيرة لتواجده في 5 قاعات عرض فقط مسجلًا 4 آلاف جنيه فقط

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان