رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

كمال أبو رية: تداول الكوميكس لا يزعجني وندمت على بعض الأعمال «فيديو»

كمال أبو رية: تداول الكوميكس لا يزعجني وندمت على بعض الأعمال «فيديو»

ميديا

كمال أبو رية

كمال أبو رية: تداول الكوميكس لا يزعجني وندمت على بعض الأعمال «فيديو»

محمد الوكيل 08 أغسطس 2020 09:18

حلّ الفنان كمال أبو رية، ضيفًا على برنامج "مساء dmc" من تقديم الإعلامي رامي رضوان، ويعرض عبر قناة "dmc"، مُتطرقًا إلى العديد من الأمور الفنية.

 

وتحدث كمال أبو رية، عن بعض المشاهد التي يظهر فيها الفنان أحمد عبد العزيز، ويمسكه بعنف، قائلاً: "أحمد بيزودها شوية، عنيف، إيده ناشفه، أحمد جميل شخص محترف بيحب مهنته، وكنت لازم أخرج من المشهد بإصابات، إيده تخبط في عيني، بينفعل جدًا وبجد".

 

وأوضح أبو رية، أنه حاول كثيرًا معه حتى يهدأ ولا ينفعل خلال التصوير لكن دون فائدة، مُتابعًا: "بعد المشهد باقوله لكن مفيش فايدة، مثلا في مسلسل "أبو زيد الهلالي" خبطني في السيف بدماغي.. بينفعل".

وبيّن أنه لا يحزن من الكوميكس الساخرة، التي يتم تداولها عبر السوشيال ميديا، لأنه يرى أن الفنان لا يغضب من المتلقي، مثلاً إذا قدم عرضًا مسرحيًا والجمهور تركه، لن يحزن هم أحرار وقتها يكون الخطأ لديه.

 

وكشف أبو رية، أن هناك أعمال قد يكون ندم على المشاركة فيها لكنها أعمال قليلة، لأن لديه العديد من الأعمال التي يفتخر بها، منها مسلسل "مع مرتبة الشرف" وكان يحمل قيمة تربوية وإنسانية.

وتطرق الفنان كمال أبو رية، إلى الحديث عن ابنه أحمد الذي شارك في مسلسل "قوت القلوب" مع والدته الفنانة ماجدة زكي، موضحًا أنه فوجئ بمشاركة ابنه في المسلسل.

 

وذكر أنه سأل ابنه بعدما انتهى من الثانوية العامة إن كان يحب التمثيل، متأثرا به وبوالدته، لكنه نفى الأمر تمامًا، وبعد مرور 3 سنوات، وجده يرغب في الالتحاق بمعهد التمثيل وطلب منه أن يساعده في بعض التدريبات ليعطيه من خبراته، وفعلا شارك في المسلسل.

 

أما النصيحة التي وجهها له أنه إذا كان مقبولاً لدى الجمهور يستطيع استكمال طريقه، أما إذا لم يتقبله الجمهور عليه أن يترك التمثيل ويمتهن مهنة أخرى.

 

وأوضح أنه عندما شاهده أول مرة كان من الطبيعي كوجه جديد أن يكون لديه بعض الأخطاء، والمطلوب منه أن يكون مقبولا ووجده لطيفا على الشاشة ولديه كاريزما، مشيرا إلى أنه قال له عن أخطائه ولم يجامله كونه ابنه.

يذكر أن آخر أعمال كمال أبو رية مشاركته في مسلسل "إلا أنا" وقصة "بنات موسى" مع وفاء عامر وصبري فواز ونادية رشاد ومحمد عز وديانا هاشم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان