رئيس التحرير: عادل صبري 02:38 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| قصة أغنية «ضارب عليوي» التي أثارت الجدل

فيديو| قصة أغنية «ضارب عليوي» التي أثارت الجدل

ميديا

المطرب مصطفى شوقي

فيديو| قصة أغنية «ضارب عليوي» التي أثارت الجدل

سارة القصاص 07 أغسطس 2020 11:22

تصدرت أغنية "ضارب عليوي" مؤشرات البحث، وذلك بعد إثارة العمل للجدل، وذلك منذ طرحها وخاصة مشاهد الراقصة ليندا في الكليب.

 

هذه الموجة من الانتقادات جعلت الشركة المنتجة تحذف الكليب الذي حقق مشاهدات عالية،  وتعيد نشر نسخة جديدة له بدون مشاهد الراقصة.

 

ومن كلمات الأغنية  :"نمرود وضارب عليوي نمكي ونُقَري وبتاع تفاصيل وبشغل الحاسة السادسة .. وبطلع القطط الفاطسة وببروز الحاجة الناقصة فَشَر التماثيل وعن الغرام .. عامل إضراب لحد ما ألقى حبيب تفصيل"، هي من كلمات "صابر كمال" وألحان" بلال سرور".

 

 

 

لكن النسخة الجديدة أثارت غضب الراقصة ليندا، التي خرجت وكشفت  أسباب الحذف، وكتبت عبر حسابها على انستجرام :"أسباب حذف النسخة القديمة ليست أنا يا رفاق ، لكنهم يحاولون إخفاء الأسباب الرئيسية التي ستظهر قريبًا ، الفيديو وملابسي وتحركاتي بسيطة جدًا ".

 

 

 

وأوضحت في بيان لها :"في البداية طلب المنتج نصر محروس أن أقوم بإرسال صور لـ 4 بدل رقص لاستخدامها في الكليب، لكنني رفضت أن أقوم بعمل الكليب ببدل الرقص لأنني سأدخل بيوت أسر مصرية ولا أريد أن يتم التركيز على جسدي".

 

وتابعت :طلبت أن تكون الملابس طويلة ليتم التركيز علي مضمون الأغنية وأدائي وليس على ملابسي، وهنا أرسل لي الاستايلست فيكتور محروس بعض صور للملابس كمثال للبس الذي يريده والتي سأقوم بارتدائها في الكليب".

 

واضافت "ورغم رفضي ولكنه أصر على ذلك، ووافقت أن تكون كذلك ولكن نقوم بإبعاد الكاميرا والتقاط الصورة من بعيد، وكل هذا الكلام مثبت من خلال الرسائل المتبادلة بيننا"، مؤكدة أن ملابسها التي ظهرت بها جميعها من تصميم نجل المنتج نصر محروس.

 

 

 

ورد  المطرب مصطفى شوقي على غرابة كلمات الأغنية :" أذن المستمع لم تتعودعلى سماع هذه المفردات من قبل ، لذلك تحصل صدمة للمستمع "، مشيرا إلى أنه صنف من البعض كمطرب شعبي والبعض الآخر يرى أنني  رومانسي.

 

 

 

نال الفنان مصطفى شوقي شهرة واسعة بأغنيته  الشهيرة "ياملطشة القلوب" التي طرحها في سبتمبر 2019،  وحققت  من 30 مليون مشاهدة.

 

ومن كلمات الأغنية "على فين العزم إن شاالله ؟! .. وإيه اللي قطعلك نومة؟ ده لولاش الستر من الله .. مكانتش قامت لك قومة لسة لك عين تدوب؟ .. مانتاش عايز تتوب؟.. يا ملطشة القلوب .. يا جلاب المصايب ".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان