رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد يومين من اعلان إصابتها.. أمل عرفة تعلن سلبية تحاليل كورونا

بعد يومين من اعلان إصابتها.. أمل عرفة تعلن سلبية تحاليل كورونا

ميديا

أمل عرفة

بعد يومين من اعلان إصابتها.. أمل عرفة تعلن سلبية تحاليل كورونا

سارة القصاص 05 أغسطس 2020 12:42

منذ أيام، خرجت الفنانة السورية "أمل عرفة" وأعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ليتفاعل مع الخبر  نجوم الفن والجمهور، لكن لم تمض أيام حتى أعلنت سلبية التحاليل.

 

وكتبت أمل عرفة: "النتيجة سلبية ألف الحمد الله، الأطباء اللي شخصو حالتي انها كورونا معاهون كل الحق جميع الأعراض اللي عشتا كانت مطابقة لأعراض الكورونا".

 

وتابعت: "النتيجة فرحتني بس فرحت فيها أكتر لأن بناتي طارو من الفرحة .. بس رجاء خدو الأمر جدياً والأكيد اني نشرت خبر تشخيص المرض كمان لكسر حد الخوف والخجل .. أي مصاب يعلن ويحكي ولا يخاف ..هيك هنحمي بعض اكتر.. حياتي مهمة وحياتك مهمة".

 

كما ردت عبر حسابها على تويتر على الفنانة السورية "سولاف فواخرجي" التي كتبت: "مول نجمتنا الغالية سلامتك ألف سلامة وانت باذن الله أقوى من المرض ، وان شاء الله بترجعي للتصوير بخير سلامة ويحميكي لمريم وسلمى ، والنا ، ولكل محبينك"، لترد أمل: "صباح الخير سلاف الغالية عملت الفحص والنتيجة سلبية الف الحمد الله ويارب تتلطف بالجميع".

 

 

وكانت أمل أعلنت إصابتها من خلال منشور ، أكدت خلاله أن خمس أطباء شخصوا حالتها بالفيروس المنتشر في العالم "كورونا"، مؤكدة أنها كانت ترتدي الكمامة بشكل دائم وتحمل المعقمات والكحول .

 

وأضافت: "انا مصابة منذ 12 يوما، وشوفت الموت وهو جاء لي في الجهاز الهضمي وكل محاولات الأطباء أنه ما يصل إلى الرئة لأنه بيكون اصعب، وعندي مسحة جديدة وانا مش خايفة".

 

وكان فروس كورونا المستجد تسبب في موت الكثير من المشاهير حول العالم وفي الوطن العربي منهم "العازف العالمي مانو ديبانجو، الفنان اليمني حسن علوان، الفنانة المصرية رجاء الجداوي، النجم الكوميدي  العالمي تيم بروك تايلور"."

 

في المقابل، تعافى عدد من الفنانين، ومنهم "النجم العالمي إدريس آلبا، توم هانكس وزوجته، والممثلة  أولجا كوريلنكو"، ومن مصر تعافى كل من "كريم قاسم، مصطفى دلرويش، وإيمان العاصي".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان