رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هيفاء وهبي تلتقي صبري فواز في مهمة غامضة بـ«أسود فاتح»

هيفاء وهبي تلتقي صبري فواز في مهمة غامضة بـ«أسود فاتح»

ميديا

مسلسل اسود فاتح.. هيفاء وهبي وصبري فواز

هيفاء وهبي تلتقي صبري فواز في مهمة غامضة بـ«أسود فاتح»

آدهم المصري 03 أغسطس 2020 18:05


تستأنف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأسرة مسلسلها المؤجل "أسود فاتح" تصوير أحداث العمل داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل في لبنان، وذلك بعد انقطاع عن التصوير استمر لما يقرب من 6 أشهر.

والمشاهد التي يتم تصويرها تجمع كل من الفنانة هيفاء وهبي  والفنان صبري فواز، وهو عبارة عن مقابلة سرية بينهما لتخطيط طريقة تنفيذ عملية سرقة أحد البنوك الأجنبية، ويتم مطاردتهما من قبل رجال الشرطة.

تبلغ ميزانية العمل ما يقرب من 40 مليون جنيه، نظرًا لأن أغلب مشاهد العمل يتم تصويرها في عدد من الدول الأوربية.
 

وتدخل هيفاء وهبي في صراع مع روجينا خلال أحداث العمل، وتلعب هيفاء وهبى شخصية سيدة أعمال تهتم بمجال الموضة، وتقع في الكثير من المشكلات التى تقف وراءها روجينا.

ومع مرور الأحداث تكتشف أن زوجها يخونها مع صديقتها روجينا، وبعدها تنصب لها المكائد التى ستدخلها السجن وتخرج بعدها بسبب صبرى فواز الذى يقدم دور محام وتقرر بعدها الانتقام من روجينا


مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل ويشارك فيه كل من روجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق.

وكان آخر أعمال هيفاء وهبى فى الدراما مسلسل "لعنة كارما" مع المخرج خيرى بشارة والذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى وشارك في بطولته فارس رحومة وذكى فطين عبد الوهاب

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان