رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

اليسا تتصدر تويتر بـ«صاحبة رأي».. مغردون: ولا غلطة

اليسا تتصدر تويتر بـ«صاحبة رأي».. مغردون: ولا غلطة

ميديا

اليسا

اليسا تتصدر تويتر بـ«صاحبة رأي».. مغردون: ولا غلطة

كرمة أيمن 02 أغسطس 2020 15:44

تصدر ألبوم إليسا، قائمة الأكثر بحثًا عبر موقع التغريدات "تويتر" بعد يوم من طرحه عبر قناة "روتانا" بموقع الفيديوهات "يوتيوب". 

 

وأشعل ألبوم إليسا "صاحبة رأي" مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد به رواد السوشيال ميديا متفاعلين مع أغانيه، ومن أبرز التعليقات:

 

"إليسا تدخلك بدوامة مشاعر واحاسيس وفجأه تلاقي نفسك خلصت الأغنيه بدون ماتحس اااه يا إليسا اه". 

 

"انا برائيي اليسا تستاهل هالنجاح كلة لانها بتشتغل كثير حلو وbtw انا بدّي ادي ل اليسا لقب جديد ملكة الصوت الدافئ بإجماعة صوت اليسا كثير دافئ كثير بيرجعني بالذكريات القديمة .. اكثر شي بحب بغناء اليسا هوه كيف تقفل كل جملة". 

 

"اليسا بالبومها الاخير تفوقت عل حالها بالاحساس". 

 

"اليسا برا التصنيف". 

 

 

 

 

 



 

 

كما لا تخلو تعليقات مغردون "تويتر" من الكوميكس التي تعبر عن حالتهم عند سماع "صاحبة رأي". 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت قناة شركة "روتانا"، بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أغنيات ألبوم الفنانة إليسا الجديد "صاحبة رأي"، وفقًا للموعد المُحدد مُسبقًا، في الأول من شهر أغسطس الجاري.

 

طرحت إليسا أغانى الألبوم على قناة روتانا الرسمية على موقع يوتيوب، حيث يتضمن 18 أغنية منوعة، منها 12 أغنية باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، منها: غلطة وقت"، و"على حس حكايتنا"، و"عظيمة"، و"سمعني"، و"إلى الله"، و"ليك لوحدك"، و"أغانينا"، و"هعتبرك مت"، و"حبة اهتمام"، و"أنا شبه نسيتك"، و"بنحب الحياة"، و"مباحة ليك"، و"وإنت قصادي"، بالإضافة إلى أغنية "صاحب رأي". 

كما تضمن الألبوم أغنية مفاجأة باللغة الفرنسية هى إعادة لأغنية النجمة الراحلة داليدا Mourir sur scène التى سبق أن أدتها على مسرح الأولمبيا الشهير فى باريس.

 

و"صاحبة رأي" من "كلمات: أسامة مصطفى، الحان: سامر أبو طالب، توزيع موسيقي: هادي شرارة، هندسة صوت وميكس: ايلي بربر".

 

ومن كلمات الأغنية الجديدة: "أنا صاحبة رأي وعايشة حياتي في وجهة نظري ما بقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة بيه وأبويا علمني ما خفش ودايما أواجه قدري وما دام على حق ما خفش دا مبدأ عايشة عليه أنا واضحة وضوح الشمس في عز الضهر وفي عز الصيف أيامي ساعات من فصل ربيع تقلب على فصل خريف لكن لوني واحد".


واستطاعت إليسا، تحقيق ما يقرب من 2 مليون مشاهدة خلال 5 أيام من طرح الأغنية عبر قناة روتانا على يوتيوب، كما تصدرت الأغنية التريند في عدد من الدول العربية عقب طرحها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان