رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هنا الزاهد: لم أتوقع النجاح الكبير للغسالة.. وردود الأفعال أعجبتنى

هنا الزاهد: لم أتوقع النجاح الكبير للغسالة.. وردود الأفعال أعجبتنى

ميديا

هنا الزاهد

هنا الزاهد: لم أتوقع النجاح الكبير للغسالة.. وردود الأفعال أعجبتنى

آدهم المصري 02 أغسطس 2020 20:11


أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول فيلمها الجديد "الغسالة" والذي تمَّ عرضه خلال المارثون السينمائي لموسم عيد الأضحي.

وقالت هنا في تصريحات لـ«مصر العربية»، إنَّها لم تتوقع النجاح الكبير الذي حققه فيلم الغسالة على الساحة الفنية، مشيرة إلى أنها بذلت مجهودًا كبيرًا في تصوير هذا العمل.

وعن ردود الأفعال أكدت أنها تلقت العديد من ردود الأفعال الإيجابية حول العمل، وإشادة العديد من النقاد والجمهور بالعمل جعل الكاست في غاية السعادة به، وأن جهدهم لم يذهب هدرًا.

وأشارت إلى أنَّ الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير جميعها متعلقه بزحمة أوردات التصوير، وخاصة التصوير في زمن الكورونا كان يجعلنا نأخذ حذرنا بشكل  كبير  كي لا يصاب أحد بهذا الفيروس.

الغسالة  لا ينتمي إلى النوع الكوميدي فقط كما هو متوقع من اسمه، بل يجمع العديد من الأشكال الفنية الأخرى، ما يجعل من الغسالة فيلم عيد بامتياز يخاطب أذواق فئة كبيرة من المجتمع، خصوصاً العائلات.

 

 

 

الأنواع التي يضمها الفيلم تبدأ بالكوميديا التي تتضح من اسم الفيلم والأبطال المشاركين فيه، كذلك الخيال العلمي باعتبار الغسالة نفسها آلة سفر عبر الزمن، والأكشن موجود أيضاً في المطاردات وصراع الأسلحة الموجود في الإعلان، بالإضافة إلى الدراما الموجودة في رحلة الأبطال للبحث عن الغسالة والسفر من زمن إلى آخر.

 

 

 

وبالإضافة إلى هذه الأنواع، يبدو من الإعلان أن الفيلم يركز على فترة التسعينات، وهو ما سيخلق حالة من النوستالجيا للجمهور الذي عاصر هذه الفترة، ويقدم للأصغر سناً تصوراً عنها أيضاً.

 



فيلم الغسالة بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة وشيرين رضا ومن تأليف عادل صليب ومن إخراج عصام عبدالحميد، وهو من إنتاج "نيوسينشري" و"سينرجي فيلمز" وأفلام مصر العالمية، وتدور أحداثه في إطار من الفانتازيا والكوميديا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان