رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أنوشكا: أنا تعبانة في فلوسي.. وهذا سبب غيرتي من محمد صلاح

فيديو| أنوشكا: أنا تعبانة في فلوسي.. وهذا سبب غيرتي من محمد صلاح

ميديا

انوشكا

فيديو| أنوشكا: أنا تعبانة في فلوسي.. وهذا سبب غيرتي من محمد صلاح

كرمة أيمن 02 أغسطس 2020 13:31

كشفت النجمة أنوشكا، عن ذكرياتها مع عيد الأضحى المبارك وتهريبها لخروف العيد، كما روت ذكرياتها في المدرسة وعلاقتها بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وكواليس أعمالها الفنية، وسبب غيرتها من النجم محمد صلاح، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج "مساء dmc"، مع الإعلامي رامي رضوان

 

وحكت أنوشكا، عن رد فعل والدها بعد تهريبها خروف العيد قبل ذبحه، وقالت: "كان عندى 12 سنة وحدثت علاقة بينى وبين الخروف وقررت تهريب الخروف قبل ذبحه، وفالعل استطاعت تخريجه إلى ميدان الإسماعيلية حيث أقطن، ووالدي شاهدني وأخذت علقة من بابا".

 

وأشارت إلى أنها لا تحب منظر الدماء بصفة عامة، وأن عيد الفطر بالنسبة لها هو العيد لأنها تحب أجواء الكعك ولمة العائلة. 

 



وشددت أنوشكا، على ضرورة معاملة الحيوان برفق، لافتة إلى تربية الحيوان في المنزل ليست دلال وأنما تعلم تحمل المسؤلية، موضحة أن فكرة تربية روح "حيوان" أو التعامل برفق مع "مسن" و"طفل" بالنسبة لها رقم واحد. 

 

وكشفت أنوشكا، أنها تشعر بالغيرة من النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزي، لما يحققه من إنجازات، وتمنت أن تحقق أيضًا انجازات تعلو من اسم مصر عاليًا، مشيرة إلى أنها تفتخر بتحقيق أي إنجاز لمصر". 

 

وعن الفنانة رجاء الجداوي، قالت أنوشكا، صورنا معًا مسلسلي "حلاوة الدنيا" و"رجاء الجداوي"، وكانت دائمًا تقول لي: أنتي داخلة البيت سيبى الهموم على الباب"، مشيرة إلى أن الفنانة الراحلة كانت رمزًا للشياكة بالنسبة لها. 

 

 

وتحدثت النجمة عن تجربتها كمذيعة في "صالون أنوشكا"، قائلة: ""كرسى المذيع أصعب بكتير من كرسى الضيف، لأن لازم يكون حاضر ومهتم بكل تفصيله في البرنامج". 

 

وأضافت: "كنت مرعوبة فى أول يوم وأنا بسجل برنامج صالون أنوشكا واستمتعت بردود الفعل بعد عرضه".


ولفتت النجمة، إلى أنها مقصرة في حق أنوشكا المطربة، وتمنت غناء "تحيا مصر" على المسرح وأن توصل صورة مصر بشكل نفتخر بيه. 

 

وقالت أنوشكا، إنها تعلمت من والدها أن تتعلم الحاجة التي تود أن تفعلها بنفسها، وأنها تعودت أن تقف مع العمال بنفسها، موضحة: "الكلمة الحلوة تطلع الثعبان من جحره.. وأنا تعبت في فلوسي عشان كدا بقف على حاجتي حتى تتم مثلما أريد". 

 

وأضافت: "المرأة المصرية اختلفت عن زمان، ومطلوب منها الآن حاجات كتير تعمل وتساعد فى الدخل وفى نفس الوقت تهتم ببيتها وأولادها وزوجها".

 



واسترجعت أنوشكا، ذكرياتها مع المدرسة، وأنها فصلت لمدة أسبوع بعد أن قامت بضرب زميلتها في فناء المدرسة، بسبب جواب غرامي. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان