رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| إليسا «عظيمة» في أحدث أغاني ألبومها الجديد

فيديو| إليسا «عظيمة» في أحدث أغاني ألبومها الجديد

ميديا

اليسا

فيديو| إليسا «عظيمة» في أحدث أغاني ألبومها الجديد

سارة القصاص 30 يوليو 2020 14:46

تستعد إليسا لطرح ألبومها الجديد "صاحبة رأي" في بداية شهر أغسطس 2020، وروجت لعدد من الأعمال المنتظرة في ألبومها الجديد.

 

روجت الفنانة إليسا لأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "وفي" عبر حسابها على تويتر من خلال نشر كلمات من العمل الذي يقول :"على قد ما انت وفي ع قد ما انت خاين متل اللي عم يقطع نفس .. لو قد ما اوفيا كنا ..بيضل في ناس بتعجبنا..ما حدا يعمل فيها ملاك ..كلما خنّا و إنخنّا ".

 

وأغنية "وفي" من كلمات : علي المولي والحان : جمال ياسين و توزيع : كميل خوري.

 

 

 

كما نشر الملحن محمد رحيم برومو أغنيته "عظيمة" التي يتعاون بها مع  إليسا، وهي من كلمات نادر عبدالله وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد أبراهيم، ومن كلماتها "وارتكبت في حق نفسي معاك جريمة".

 

 

 

كما إليسا نشرت مجموعة من البوسترات الجديدة، حيث ترتدي فستان أسود طويل، وفي أحدها تنظر في المرآة أما في الأخرى فتقف في مكان مرتفع.

 

 

وكان  الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، قد أعلن عن أسماء الأغاني التي يتعاون فيها مع الفنانة إليسا في ألبومها الجديد، والأغنية الأولى تحمل عنوان "ح اعتبرك مت" ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، وأغنية "مباحه" ألحان أحمد زعيم وتوزيع نور.

 

ألبوم إليسا الجديد يجمع بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، ويتعاون فيه مع إليسا عدد من كبار الملحنين والشعراء، أبرزهم "أمير طعيمة، رامي جمال، عادل حقي، محمد رحيم، بهاء الدين، وليد سعد، نادر عبد الله".

 

 

 

وكانت إليسا قد طرحت مؤخرا أغنية "صاحبة رأي" من "كلمات: أسامة مصطفى، الحان: سامر أبو طالب، توزيع موسيقي: هادي شرارة، هندسة صوت وميكس: ايلي بربر"، وحققت ما يزيد عن 2 مليون مشاهدة

 

ومن كلمات" صاحبة رأي"::"أنا صاحبة رأي وعايشة حياتي في وجهة نظري ما بقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة بيه وأبويا علمني ما خفش ودايما أواجه قدري وما دام على حق ما خفش دا مبدأ عايشة عليه أنا واضحة وضوح الشمس في عز الضهر وفي عز الصيف أيامي ساعات من فصل ربيع تقلب على فصل خريف لكن لوني واحد".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان