رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أحمد سعد يعلن موعد عرض ديو «100 حساب» مع شاكوش.. و«الموسيقيين» تُحذر

أحمد سعد يعلن موعد عرض ديو «100 حساب» مع شاكوش.. و«الموسيقيين» تُحذر

ميديا

أحمد سعد وحسن شاكوش

أحمد سعد يعلن موعد عرض ديو «100 حساب» مع شاكوش.. و«الموسيقيين» تُحذر

محمد الوكيل 28 يوليو 2020 20:44

أعلن الفنان أحمد سعد، عن موعد طرح أغنية "100 حساب"، التي تجمعه بمطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد تأجيل عرضها في وقت سابق بسبب أزمتهما مع نقابة المهن الموسيقية.

 

ونشر المطرب أحمد سعد، البوستر الدعائي للأغنية، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق قائلاً: "أخيرًا بكرة الساعة 5 هتنزل أغنيتي أنا وحسن شاكوش".

 

والأغنية تجمع لأول مرة بين المطرب أحمد سعد والمطرب حسن شاكوش، وهي من كلمات محمود خليفة، وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واخيرا بكره الساعه 5 هتنزل اغنيتي انا وحسن شاكوش @hassan.shakosh

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

وتعليقًا على ذلك، قال أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، إن النقابة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد أحمد سعد وحسن شاكوش، إذا طرحًا دويتو "100 حساب".

 

ولفت رمضان في تصريحات صحفية، إلى أن الأغنية لا زالت ممنوعة من العرض بسبب العقوبة التي وضعتها نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، على حسن شاكوش لعدم حصوله على تصريح بالغناء.

 

وشدد سكرتير نقابة المهن الموسيقية، على أنه في حالة طرح الأغنية سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهما لعدم تنفيذ القرار.

 

يذكر أن شركة "مزيكا" كانت قد أجلت طرح أغنية "100 حساب" لأحمد سعد وحسن شاكوش، وذلك لحين التوصل إلى حل لأزمة الأخير مع نقابة المهن الموسيقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان