رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

يسرا: دوري كان رجلاً وأنا «روح» صاحب المقام (فيديو)

يسرا: دوري كان رجلاً وأنا «روح» صاحب المقام (فيديو)

ميديا

يسرا تكشف عن دورها في فيلم صاحب المقام

يسرا: دوري كان رجلاً وأنا «روح» صاحب المقام (فيديو)

محمد الوكيل 28 يوليو 2020 09:50

كشفت الفنانة يسرا، عن دورها، في فيلم "صاحب المقام"، المقرر عرضه عبر منصة "شاهد vip"، في عيد الأضحى المقبل، قبل انتقاله إلى دور العرض السينمائية.

 

وقالت يسرا، خلال مقابلة لها ببرنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، إن دورها في فيلم "صاحب المقام"، كان في الأساس دور رجل، ثم غيره المخرج ماندو العدل.

 

وأوضحت يسرا أن جميع مكونات فيلم "صاحب المقام" شجعتها على القيام ببطولته، خاصة غرابة دورها وصعوبة تكراره، ورسالته المختلفة.

 

 

وواصلت: إن البشر في اعتقادها خلقوا بين الخير والشر، ومن خلال أحداث الفيلم، تحاول الشخصية التي تجسدها توجيه شخص، ربما لا يعرف الطريق السليم، إلى طريق الخير بطريقة غير مباشرة، مُبينة أن اسم الشخصية "روح"، ويمكن اعتبارها روحًا طيبة.

 

وفي ذات السياق، أوضح المنتج أحمد السبكي أن الفيلم يعرض على "شاهد" قبل عرضه في دور السينما، في سابقة أولى من نوعها، رغم أنه لم يكن مُعدًا للعرض بهذه الطريقة.

 

وأضاف أن منصة "شاهد"، تحظى بصدى قوي سيخدم الفيلم بدرجة كبيرة جدا، وأنه طلب من المخرج ماندو العدل الاستعانة بالنجوم في الأدوار الصغيرة.

 

وأعاد فيلم "صاحب المقام" الفنانة يسرا إلى السينما مجددا بعد غياب أكثر من سبع سنوات، حيث أن آخر أعمالها في السينما كان فيلم "جيم أوفر" مع الفنانة مي عز الدين.

 

وتظهر يسرا خلال أحداث العمل علي هيئة روح للفنان آسر يس الذي يقوم بدور رجل أعمال ويتعرض للعديد من المشاكل التي تطارده طوال الأحداث، خاصة أن جد "آسر ياسين" ولى من أولياء الله الصالحين وله ضريح تكشفه له يسرا حينما تظهر له فى المنام بشكل دائم،  فيما تقوم الفنانة أمينة خليل بدور زوجة آسر ياسين والتي تتعرض لحادث سير أليم.

 

وتقوم يسرا بتوجيه آسر ياسين وتدله على ضريح جده المتهدم وتحاول إنقاذه من صفقات فاسدة حتى يعود لرشده مرة أخرى، كما تشفى زوجته وتستمر أمينة خليل فى ادعاء المرض بعد ما اكتشفت أن زوجها حاله أصبح أفضل.

 

وتتوالى الأحداث بالعديد من المغامرات بين آسر ياسين ويسرا وأمينة خليل حتى يدخل فى متاهات ضريح جده ويظهر له فجأة بعد خروجه من المقام، وفى نهاية الفيلم يكتشف "آسر" أن الروح التي تظهر له هي نفسها الممرضة التي تمرض زوجته.

 

وأعرب منتج العمل أحمد السبكى عن سعادته بعودة الحياة مرة أخرى لدور العرض السينمائية، وفتحها بنسبة 25%، مشيرًا إلى أن هذه النسبة في ظل الظروف الحالية مناسبة، ولابد أن يكون هناك من يقف بجانب صناعة السينما في المرحلة الصعبة كي تستمر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان