رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حفلات عيد الأضحى 2020.. الجسمي في «دبي» وعدوية في «عابدين»

حفلات عيد الأضحى 2020.. الجسمي في «دبي» وعدوية في «عابدين»

ميديا

حسين الجسمي

حفلات عيد الأضحى 2020.. الجسمي في «دبي» وعدوية في «عابدين»

سارة القصاص 28 يوليو 2020 09:56

مع اقتراب عيد الأضحى 2020 بدأ نجوم الطرب الاعلان عن حفلاتهم الغنائية خلال احتفالات العيد، والتي تقدم بالتزامن مع الإجراءات الاحترازية التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا.

 

وتقام أولى حفلات العيد تحت عنوان "حفل العيد والعطاء" حيث يحيي النجم حسين الجسمي والمطربة اللبنانية يارا حفلا غنائيا  ضمن فعاليات صيف دبي.

 

وروجت يارا لحفلها وعلقت:"‏ااحتفلوا بعيد الأضحى في دبي أوبرا ثاني أيام العيد الموافق 1 أغسطس الذي سيكون حفلاً خيرياً بعنوان "حفل العيد والعطاء" ويعود ريعه للأطفال المتأثرين بجائحة كوفيد-19".

 

ويشارك في الحفل، إلى جانب يارا والجسمي، جانب مجموعة من نجوم برنامج "ذا فويس كيدز" بموسمه الأخير 2020؛ فيما يقدم الحفل الذي يُنقل مباشرةً على قناة MBC1، الإعلامية لجين عمران.‬

 

وكانت آخر أغاني حسين الجسمي بعنوان  "الحساس" وحققت أكثر من  مليون مشاهدة عبر يويتوب، ومن كلماتها: "الحسّاس .. يا قلبي الحسّاس لو تنجرح لا باس.. في حُب يمحي حُب وفي ناس تمحي ناس.. أرجوك لا تحزن".

 

 

 


 

وفي القاهرة، يقيم النجم محمد عدوية بمشاركة والده أحمد عدوية حفلا غنائيا ضخما يوم السبت 1 أغسطس المقبل احتفالا بعيد  الأضحي المبارك،  وذلك داخل قصر عابدين علي أن يتم عرضه علي يوتيوب.

 

وكانت آخر أغاني محمد عدوية بعنوان "ابطال بلدنا" مع الفنانة "جنات" من  كلمات تامر حسين، الحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد إبراهيم، مكساج  واوركسترا: كريم عبد الوهاب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان