رئيس التحرير: عادل صبري 12:05 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| النجوم على خشبة المسرح في عيد الاضحى 2020

فيديو| النجوم على خشبة المسرح في عيد الاضحى 2020

ميديا

احمد عز

فيديو| النجوم على خشبة المسرح في عيد الاضحى 2020

سارة القصاص 27 يوليو 2020 16:33

يستعد عدد من النجوم للتواجد على خشبة المسرح بالتزامن مع عيد الاضحى 2020، وعلى رأسهم النجم أحمد عز الذي يستعد لعرض"علاء الدين".

 

وتعود مسرحية علاء الدين بعد العرض الخاص لأهالي الشهداء والأطقم الطبية خلال الأيام الماضية، من خلال عدد من الحفلات للجمهور في العيد بداية مع 31 يوليو إلى 3 أغسطس وذلك على مسرح Cairo Show بفندق الموڤينبك مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة 6 أكتوبر.

 

لمعرفة المزيد.. شاهد الفيديو|

 

 

كما يستعد الفنان علي ربيع  لعرض مسرحيته الجديدة التي تحمل عنوان "صباحيه مباركه يا عريس" وذلك  على مسرح فندق جراند نايل تاور.

 

ونشر علي ربيع صورة من كواليس العمل، وعلق:"ربنا يوفقنا ان شاء الله نعمل لكم مسرحية جديدة جميلة بأذن الله إخراج وانتاج اشرف عبد الباقي بطوله الناس القمر اللي فالصوره مسرحيه ( صباحيه مباركه يا عريس ) تأليف احمد عبد الوهاب وكريم كمز قريبا علي مسرح فندق جراند نيل تاور".

 

وكان نجم مسرح مصر "أوس أوس" قد نشر  صوره له من كواليس التحضير للعمل وعلق "عودة للعمل" ويعد هذا الظهور الأول لأوس أوس بعد وفاة ابنه الرضيع.

 

ويشارك  في بطولة المسرحية: أوس أوس، علي ربيع، سليمان عيد، حسام داغر، تأليف أحمد عبدالوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي.

 

 

 

وأعلن الفنان محمد صبحي عن عرض مسرحية "أنا والنحلة والدبور" في أول عرض تلفزيوني لها عبر قناة "ten" في أول أيام العيد في الـ 10 مساءً.

 

مسرحية "أنا والنحلة والدبور" من بطولة وإخراج محمد صبحي، تأليف أيمن فتيحة، ويشارك في بطولتها سماح السعيد وعبدالرحيم حسن وحازم القاضي، والطفلان بيلار أحمد سامي وعبدالرحمن محمود.

 

 

ونشرت النجمة سهر الصايغ صورة لها بالكمامة من خشبة المسرح القومي وعلقت:"المتفائل للسنه التانيه علي المسرح القومي بالعتبه ابتداءاً من تاني أيام العيد إن شاء الله".

 

تدور حداث عرض "المتفائل" حول شخص حارب كل المشاكل والأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل.

 

العرض من بطولة سامح حسين، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، حنان عادل، آيات مجدي، تامر الكاشف، زكريا معروف، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامي و مجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى و ألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، اضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام امام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان