رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هجوم حاد على حمو بيكا بعد تعاونه مع روتانا.. والمطرب يرد: «بتحرضوا الناس»

هجوم حاد على حمو بيكا بعد تعاونه مع روتانا.. والمطرب يرد: «بتحرضوا الناس»

ميديا

هجوم حاد على حمو بيكا بعد تعاونه مع روتانا

هجوم حاد على حمو بيكا بعد تعاونه مع روتانا.. والمطرب يرد: «بتحرضوا الناس»

محمد الوكيل 27 يوليو 2020 11:14

تعرض مطرب المهرجانات حمو بيكا، لحملة هجوم شرسة، بعد إعلان شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن تعاونها معه في أغنية جديدة تحمل اسم "إيه الحكاية".

 

ورفض حمو بيكا، الإساءة التي وجهت إليه من أحد المواقع الإخبارية، بعد نشر صورته إلى جانب صورة الدكتور مشالي طبيب الغلابة، واصفين إياه بـ"الجاهل".

 

وقال في تدوينة له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أولاً لكل إخواتي المتعلمين شرف كبير ليا إن صورتي تتحط جمب والدي بس أنا مش اختياري أن أكون جاهل زي مبيقولوا".

 

وتابع: "والعيب على الجريدة، إن فيها ناس مثقفة وتكتب الكلام ده، وده اسمه تنمر أنتم اللي بتحرضوا الناس، اللي أنا اتعلمته هتقعدوا سنين تتعلموه من الحياة وأنا حقي جاي بالقانون".

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قد أعلنت تعاونها مع مغني المهرجانات حمو بيكا، في أغنية جديدة تحمل اسم "إيه الحكاية"، والمقرر طرحها اليوم عبر تطبيق "ديزر" للموسيقى.

 

ويتعاون حمو بيكا في أغنية "إيه الحكاية"، مع كلا من علي قدورة، ونور التوت، وفيجو، ومودي أمين.

 

وكانت الفترة الأخيرة شهدت صراعا بين مطربي المهرجانات ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، وعلى رأسهم حمو بيكا، الذي سبق أن هدّد نقابة المهن الموسيقية بعدما رفضت منحه ترخيص مزاولة المهنة.

 

بدأ الخلاف بين "حمو بيكا" ونقابة المهن الموسيقية، عندما أصدرت نقابة المهن الموسيقية، قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، ومن بينهم "حمو بيكا" في 2018.

 

ثم تدخل نقيب الموسيقيين، هاني شاكر لإلغاء حفل لمغنى المهرجانات بالإسكندرية، وحررت الشئون القانونية ولجنة العمل التابعة لنقابة المهن الموسيقية بالإسكندرية محضرًا رقم 13812 لسنة 2018 قسم الدخيلة، ضد "بيكا"، واتهمته بالغناء بدون الحصول على تراخيص وتلويث الذوق العام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان