رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مفاجآت «العفاريت» لا تنتهي.. عماد محرم يكشف مفارقة جديدة (فيديو)

مفاجآت «العفاريت» لا تنتهي.. عماد محرم يكشف مفارقة جديدة (فيديو)

ميديا

مفاجآت «العفاريت» لا تنتهي.. عماد محرم يكشف مفارقة جديدة

مفاجآت «العفاريت» لا تنتهي.. عماد محرم يكشف مفارقة جديدة (فيديو)

محمد الوكيل 26 يوليو 2020 13:17

لا تزال أزمة فيلم "العفاريت" تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم مرور أكثر من 30 سنة على العمل، لاسيما بعدما كشف الفنان عماد محرم، أحد أبطال العمل، أنّ ابنة مديحة كامل الحقيقية في الفيلم هي "بلية".

 

ولكن هذه المرة، كشف الفنان عماد محرم عن مفارقة شخصية كانت مشاركته في الفيلم منذ نحو 30 سنة، أحد الأسباب في حدوثها.

 

وقال عماد محرم، خلال استضافته ببرنامج "مساء dmc"، إنه لم يكن يرغب في المشاركة في الفيلم، ولا في أداء دور شرير آخر، لكنه استمع لنصيحة المخرج حسام الدين مصطفى وعينه على نجومية عمرو دياب، وشعر أن الفيلم سينجح.

 

وكشف أن زوجته كانت تشاهد الفيلم كثيرًا وهي في عمر مقارب لعمر "بلية" و"لوزة"، وتعبر لأمها عن رغبتها في الزواج من شخص مثل الشخصية التي جسدها في الفيلم، وهو ما روته له والدة زوجته عندما تقدم لها.

 

 

يذكر أن فيلم "العفاريت" تم إنتاجه عام 1990 وشارك في بطولته مديحة كامل وعمرو دياب ونعيمة الصغير وحمدي الوزير والفيلم من تأليف ماجدة خيرالله، وإخراج حسام الدين مصطفى.

 

وتدور أحداث الفيلم  حول "كريمة" مديحة كامل وهي مذيعة مشهورة تختطف ابنتها الرضيعة من قبل الكتعة التي تدير عصابة إجرامية للأطفال، ويلتقى المطرب عمرو دياب، صدفة بالطفلة بعد أن تكبر وبعد أن صارت تُعرف ببلية، فتروي بلية لعمرو أنشطة العصابة، فيتحالف عمرو مع ماما كريمة لإنقاذ الطفلة من العصابة، ومعرفة هل هي ابنتها الحقيقية أم لا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان