رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«زنزانة 7».. أحمد زاهر يكشف حقيقة اقتباس الفيلم من عمل تركي (فيديو)

«زنزانة 7».. أحمد زاهر يكشف حقيقة اقتباس الفيلم من عمل تركي (فيديو)

ميديا

«زنزانة 7».. أحمد زاهر يكشف حقيقة اقتباس الفيلم من عمل تركي (فيديو)

«زنزانة 7».. أحمد زاهر يكشف حقيقة اقتباس الفيلم من عمل تركي (فيديو)

محمد الوكيل 26 يوليو 2020 09:19

كشف الفنان أحمد زاهر، حقيقة اقتباس فيلم "زنزانة 7"، الذي سيشارك به في موسم عيد الأضحى المقبل، من أحد الأعمال التركية، موضحًا أن هذا الأمر غير صحيح.

 

وأعرب أحمد زاهر عن استيائه من قيام بعض وسائل الإعلام باختلاق قصص لأفلام لم يعلن القائمون عليها قصصها، طمعًا في السبق الصحفي والمشاهدات.

 

وذكر في مداخلة هاتفية، ببرنامج "المساء مع قصواء" على قناة "TeN TV"، أن فيلمه الجديد "زنزانة 7"، من بطولته مع الفنان نضال الشافعي، وليس له علاقة بفيلم تركي يحمل عنوان "معجزة في الزنزانة 7".

 

وأضاف أنه بدأ تصويره قبل عامين وقبل الفيلم التركي، وليس لدوره في الفيلم علاقة بذوي الاحتياجات الخاصة، كما هو الحال مع الفيلم التركي، كما ردد البعض.

 

وأوضح أحمد زاهر أن المعلومات التي تتردد عن دوره في مسلسله الجديد مع الفنانة مي عمر، "لؤلؤ"، أيضًا غير صحيحة، فهو لا يجسد في المسلسل شخصية أخيها الذي يمنعها من الغناء.

 

 

ويشارك الفنان أحمد زاهر في سباق عيد الأضحي بفيلم "زنزانة 7" الذى تدور أحداثه في إطار أكشن ورومانسي، حول بعض رجال المافيا، ويشاركه في العمل كل من الفنان نضال الشافعي والفنانة منة فضالي. وتبلغ ميزانية العمل 15 مليون جنيه.

 

وتشهد أحداث "زنزانة 7" صراعا بين "حربي" (أحمد زاهر) بسبب "شجن" التي يريد مالك أحد القرى السياحية الزواج منها، ويتعرض "حربي" لأزمة تقلب حياته رأسًا علي عقب ليصبح بلطجيا، ويدخل السجن بصحبة صديقة "منصور" الذى يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، ومع تطور الأحداث تظهر الفنانة علا غانم في شخصية "ناهد" التي تعمل بالمحاماة، وتقرر الدفاع عنهما، لكى تضمهما لعصابة المافيا التي تقودها.

 

يُشار إلى أن الفيلم حمل بدايةً اسم "المحترف"، قبل تغييره إلى "زنزانة 7"، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، ويشارك في بطولته منة فضالي، علا غانم، مايا نصري، محمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، أشرف عبد العزيز، ومنى منير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان