رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أسباب اعتذار أنعام سالوسة عن «النمس والأنس»

أسباب اعتذار أنعام سالوسة عن «النمس والأنس»

ميديا

أنعام سالوسة

أسباب اعتذار أنعام سالوسة عن «النمس والأنس»

آدهم المصري 25 يوليو 2020 11:04

اعتذرت الفنانة أنعام سالوسة عن المشاركة في فيلم "النمس والأنس" الذي يقوم ببطولته كل من الفنان محمد هنيدي والفنانة منة شلبي في هدوء تام، وقامت الشركة المنتجة بترشيح الفنانة عارفة عبدالرسول لتكون بديلة لها.

وعلمت مصر العربية أن الفنانة أنعام سألوسة اعتذرت عن الفيلم لأنها وجدت أن الدور الذى كان من المفترض أن تقوم به غير مناسب لها على الإطلاق، فضلا عن خوفها من استمرار انتشار فيروس كورونا، فقررت أن تبتعد عن أى عمل في الوقت الحالي لحين الانتهاء من الأزمة.

ويواصل صناع فيلم "النمس والانس" تصوير عدد من المشاهد الداخلية داخل استديو شريف عرفة، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من ١٠ أيام داخل نفس الديكور.
 

وبالرغم من انتشار فيروس كورونا بشكل كبير فأسرة العمل تأخذ جميع الاحتياطات اللازمة قبل وبعد التصوير كى لا يصاب أحد بهذا الوباء.
 

تدور أحداث العمل حول قصة حب تجمع كل من منة شلبي ومحمد هنيدي اللذين يسكنان في أحد الأحياء، ولكن يفسد هذه القصة الفنان عمرو عبدالجليل الذي يشاركهما بطولة العمل.
 

ومن المقرر أن تبدأ أحداث العمل بمشاهد فلاش باك لبطل العمل محمد هنيدى في فترة الخمسينيات داخل ديكور منزل قديم ويقدم دور رجل يدعى "النمس"، خلال الأحداث وتجمع المشاهد بينه وبين منة شلبى والفنان عمرو عبد الجليل.

 

ويعود محمد هنيدى بفيلم "النمس والإنس" إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، حيث قدم آخر أعماله وهى فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" عام 2017 بمشاركة درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى ومحمود حافظ، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.
 

وكان آخر أعمال الفنانة منة شلبي فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن الذي شاركت فيه مع الفنانة ليلي علوي.          

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان