رئيس التحرير: عادل صبري 12:26 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد 7 سنوات من طرحها.. شيرين عبد الوهاب تحتفل بأغنية «مشاعر»

بعد 7 سنوات من طرحها.. شيرين عبد الوهاب تحتفل بأغنية «مشاعر»

ميديا

شرين عبد الوهاب

بعد 7 سنوات من طرحها.. شيرين عبد الوهاب تحتفل بأغنية «مشاعر»

سارة القصاص 24 يوليو 2020 10:59

تعتبر أغنية "مشاعر" التي قدمتها المطربة  شيرين  عبد الوهاب منذ 7 سنوات ، تحديدا في 2013، من الأعمال المميزة في مشوارها الغنائي.

 

واحتفلت شيرين بأغنيتها القديمة وكتبت عبر تويتر :"النهاردة واحدة من أقرب الأغاني لقلبي وصلت ل٢٠٠ مليون مشاهدة.. وكل ده بسببكم وبسبب دعمكم ليا ولكل أغنية بقدمها ليكم من قلبي وبتوصل لقلوبكم.. شكراً ليكم".

 

 

 

وأغنية "مشاعر" هي تتر المسلسل الشهير "حكاية حياة" الذي قدمته النجمة غادة عبد الرازق في رمضان 2013، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، كما شكل التتر حالة خاصة لدى الجمهور، والأغنية الشهيرة حملت توقيع كل من أحمد مرزوق الذي قدم كلماتها ، و ألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

 

وعلق ملحنها محمد رحيم على تحقيقها 200 مليون مشاهدة، وكتب عبر حسابه على انستجرام:"الحمد لله بشكر ربنا على النجاح الكبير ده أغنيه مشاعر تخطت 200 مليون مشاهده الحقيقه خطوه جميله جدا أسعدتني والف مبروك ل حبيبتي شيرين ولكل فريق العمل الشاعر احمد مرزوق والموزع أحمد أبراهيم والمهندس محمد صقر وكل حد شارك في الأغنيه دي".

 

وتابع "رحيم":"الحمد لله بشكر ربنا على النجاح الكبير ده أغنيه مشاعر تخطت 200 مليون مشاهده الحقيقه خطوه جميله جدا أسعدتني والف مبروك ل حبيبتي شيرين ولكل فريق العمل الشاعر احمد مرزوق والموزع أحمد أبراهيم والمهندس محمد صقر وكل حد شارك في الأغنيه دي".

 

وأضاف :"وكمان أول تتر مسلسل مصري و عربي في تاريخ الدراما يكسر رقم 200 مليون مشاهده ".

 

 

 

 

ومن كلمات الأغنية :"مشاعر تشاور تودع تسافر مشاعر تموت و تحي مشاعر يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر اللى غرب نفسه سارف من الام المشاعر و اللى نفسه يعشها تانى هى هى المشاعر و اللى داب بابتسامه من عينيه مر المشااعر و اللى نفسه قصاد حبيبه يبان عليه حبيت مشاعر".

 

 


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان