رئيس التحرير: عادل صبري 04:11 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

العالم القديم لازم ينتهى.. بيتر ميمي يشوق الجمهور لـ «موسى»

العالم القديم لازم ينتهى.. بيتر ميمي يشوق الجمهور لـ «موسى»

ميديا

بوستر مسلسل موسى

العالم القديم لازم ينتهى.. بيتر ميمي يشوق الجمهور لـ «موسى»

سارة القصاص 23 يوليو 2020 16:28

شوق المخرج "بيتر ميمي" جمهوره لفيلمه الجديد الذي يعمل على الانتهاء من تصويره خلال أيام، ونشر أول بوستر للفيلم الذي يحمل عنوان "موسى".

 

وكشف بتير ميمي عبر حسابه على فيس بوك عن المدة التي استغرقها تحضير العمل الجديد قائلا: "بعد تحضير سنتين وتصوير سنة فاضل كمان سنة لمراحل ما بعد التصوير وهيكون الفيلم جاهز ان شاء الله.. فيلم موسى.. العالم القديم لازم ينتهى".

 

وعن تشابه اسم مسلسل محمد رمضان الجديد الذي يحمل نفس الاسم "موسى" ، علق بيتر يمي :"ناس كتير سألونى، لكن فيلم موسى أنا بصوره من سنة تقريبا وليس له أى علاقة فى الفكرة او المضمون أو أى حاجة مع مسلسل النجم محمد رمضان.. التوفيق للجميع ان شاءلله ومنتظر مسلسل محمد رمضان زى كل الناس اللى فى مصر.. فيلم موسى ٢٠٢٠ ان شالله.. إنتاج مشترك سينرجى فيلم ونيوسنتشرى ومصر العالمية".

 

 

 فيلم "موسى تدورأحداثه  في إطار خيالي حيث يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط، وخلال الأحداث يمر الأبطال بظروف وأمور تنقلب ضدهم، ليقدم الفيلم قصصا خيالية مشوقة.

 

و"موسى" بطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، عمر الشناوي، أحمد حاتم، أحمد مالك، كاظم نبيل، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم أحمد العوضى وغيرهم، وإخراج بيتر ميمي

 

 

 

ويجسد الفنان كريم عبدالعزيز، ضمن أحداث الفيلم شخصية "روبرت"، بعد معاناته من مرض نفسي جراء تعرضه للظلم، إذ يسعى للانتقام ممن ظلموه، أما الفنان إياد نصار، فيجسد شخصية رئيس مباحث خلال أحداث الفيلم. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان