رئيس التحرير: عادل صبري 06:05 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| لماذا رفض محمد رمضان المشاركة في نسل الأغراب؟

فيديو| لماذا رفض محمد رمضان المشاركة في نسل الأغراب؟

ميديا

محمد رمضان ومحمد سامي

فيديو| لماذا رفض محمد رمضان المشاركة في نسل الأغراب؟

سارة القصاص 23 يوليو 2020 14:15

رد المخرج محمد سامي حول ما تردد عن ترشيح محمد رمضان لبطولة مسلسل "نسل الأغراب" بجانب النجم أحمد السقا، وهو المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2021.

 

أكد سامي أنه تعاقد على مسلسل أحمد السقا قبل تقديمه لمسلسل "البرنس" العام الماضي، وعندما قررت كتابة القصة لبطلين لم يعترض السقا موضحا:  ده احترام من السقا لأن في الآخر هذا مسلسله وكان يمكن أن يعترض على فكرة دمجي لبطلين".

 

وتابع: "جلست مع السقا وأخبرته بالفكرة ورحب، وقال أنه ليس لديه أي مشكلة، وكان محمد رمضان من ضمن الأسماء المرشحة لكنه كان لديه أفكار أخرى يريد تقديمها ولم يكن معترضا على الموضوع ".

 

ونفى سامي رفض رمضان المشاركة في "نسل الأغراب" بسبب وضع اسمه قبل السقا، قائلا: "رمضان محترم ويحترم تاريخ السقا ولم يحدث من بداية هذا المشروع أن أحدا تحدث عن ترتيب الاسماء".

 

وأضاف: "لم يحدث تعاقد إلا مع أمير كرارة، كل الفكرة إن أنا مش بحب أعلن عن ممثل ترشح لعمل ولم يقدمه، ولأني لا اريد إحراج النجم الذي رفض العمل".

 

وتابع: "أنا محظوظ وأمي راضية عني، وربنا وفقني في اختيار تركيبة العمل مع نجمين مثل أمير كرارة والسقا وهما الاثنين أصدقاء ومحترفين  وكرارة مؤمن بتاريخ السقا والسقا مؤمن بنجاح كرارة في الوقت الحالي، وهما الاثنين يتمنيان لبعضهما النجاح، وأنا مبسوط ".

 

 

ليست هذه المرة الأولى التي يتعاون فيها السقا وكرارة، فسبق وجمعهما فيلم "هروب اضطراري" منذ أربع سنوات، وحقق نجاحا كبيرا، وبعدها سطع نجم كرارة في الدراما والسينما، وأصبح واحدا من أهم نجوم السينما والتلفزيون.

 

وأكد أحمد السقا وأمير كرارة أنهما يسعيان خلال جميع أعمالهما إلى إسعاد الجمهور، عن طريق تجديد وتنويع المحتوى الذي يقدمانه، ولهذا قررا أن يجتمعا في مسلسل جديد في رمضان 2021، وهو دراما تليفزيونية صعيدية.

 

ومحمد سامي  مخرج ومؤلف قدم مجموعة من الأعمال الناجحة خلال السنوات الأخيرة،  مثل "البرنس، ولد الغلابة، والأسطورة"، ونال إشادات مؤخرا على تجربة التأليف التي خاضها لأول مرة في مسلسل البرنس، حيث كان عنصر الحوار والسيناريو من العناصر الجذابة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان