رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد إحباط الهجوم الإرهابى بسيناء.. فنانون: رجالة مصر على كل الحدود

بعد إحباط الهجوم الإرهابى بسيناء.. فنانون: رجالة مصر على كل الحدود

ميديا

الجيش المصري

فيديو:

بعد إحباط الهجوم الإرهابى بسيناء.. فنانون: رجالة مصر على كل الحدود

سارة القصاص 22 يوليو 2020 11:31

علق عدد من نجوم الفن على نجاح القوات المسلحة المصرية في إحباط محاولة هجوم للعناصر التكفيرية على أحد الارتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد.

 

وعلق النجم نبيل الحلفاوي عبر حسابه على تويتر قائلا:"رجالة مصر على كل الحدود شرقا وغربا وشمالا وجنوبا.. برا وبحرا وجوا فلا نامت أعين الجبناء.. والعملاء".

 

 

وكتب النجم  والمطرب محمد فؤاد عبر حسابه على فيس بوك :"رحمة الله علي شهداء أبرار..و ارواح غالية طاهرة تضحي كل يوم..من اجل رفعة و كرامة هذا الوطن".

 

 

وغردت المطربة مي كساب عبر حسابها على تويتر، قائلة:"حفظ الله جيش مصر خير أجناد الأرض".

 

 

وكانت القوات المسلحة،قالت  في بيان مصور: "في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب في شمال سيناء، وتأمين كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، نجحت قواتنا في إحباط محاولة هجوم للعناصر التكفيرية على أحد الارتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد، باستخدام 4 عربات وعدد من العناصر التكفيرية".

 

وأضاف البيان: "قامت قوات التأمين للارتكاز الأمني بالتعاون مع القوات الجوية بمطاردة العناصر التكفيرية داخل إحدى المزارع وبعض المنازل الغير مأهولة، ما أسفر عن مقتل 18 فردًا تكفيريًّا منهم فرد يرتدي حزامًا ناسفًا، وتدمير 4 عربات منهم 3 عربات مفخخة".

 

وأضافت القوات المسلحة،: "نتيجة للأعمال البطولية لقوات التأمين تم إستشهاد عدد 2 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 4 آخرين أثناء قيامهم بآداء واجبهم الوطنى".

 

وأكدت القوات المسلحة ، استمرار جهودها في تأمين كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة والقضاء على جذور الإرهاب وإقتلاعه وتوفير الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.

 

 

وكان عدد من النجوم خلال الأيام الماضية تفاعلوا بشكل كبير مع هشتاج "كلنا الجيش المصري"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي منهم أحمد فهمي و رامي جمال وحكيم.

 

وكتب فهمي منذ أيام:"كل الدعم والثقة في خير أجناد الأرض رجال القوات المسلحة المصرية .. تحيا مصر".

 

 علق محمدرحيم المحلن الشهير قائلا:"100 مليون مواطن مصري نقف بالكامل مع جيش بلدنا العظيم ومع رئيس بلدنا والقائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحمايه حدود بلادنا من كافه الاتجاهات من أي أعتداء حفظ الله مصرنا وجيشنا وكل وطننا العربي".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان