رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

في مسلسله الجديد «موسى».. محمد رمضان يستعين بمخرج «رحيم»

في مسلسله الجديد «موسى».. محمد رمضان يستعين بمخرج «رحيم»

ميديا

مسلسل موسى

في مسلسله الجديد «موسى».. محمد رمضان يستعين بمخرج «رحيم»

سارة القصاص 21 يوليو 2020 22:30

بعد المفاجأة التي فجرها الفنان محمد رمضان أمس بتأجيل مسلسل "الإمبراطور"عن قصة حياة أحمد زكي، أعلن عن تقديم مسلسل آخر بعنوان "موسى".

 

ويبدو أنّ النجم الشاب يسير بخطى سريعة لاختيار فريق عمله الجديد، ووقع الاختيار على المخرج محمد سلامة، وعلق رمضان عبر صفحته الرسمية: "بعد أن شاهدت المسلسل الناجح رحيم للنجم ياسر جلال أيقنت إننا أمام مُخرج واعد يستحق فرصة بحجم موهبته الكبيرة، موسى من تأليف ناصر عبدالرحمن إنتاج تامر مرسي".

 

وكان سلامة قد أخرج في رمضان 2020 مسلسل "لما كنا صغيرين" مع النجم خالد النبوي والنجمة ريهام حجاج، وسبقها تجربته مع "ياسر جلال" في رحيم"، كما قدم المسلسل الناجح "نصيبي وقسمتك3".

 

أما المؤلف ناصر عبدالرحمن، قام بتأليف عدد من الأعمال أهمها كان "جبل الحلال" للنجم الراحل محمود عبد العزيز، وعدد من الأفلام أبرزها "هي فوضى، وحين ميسرة، وكف القمر".

 

 

ويرجع سبب تأجيل مسلسل "الإمبراطور" إلى أن أسرة الراحل أحمد زكي التي لم تبد الموافقة على العمل نهائيا، وأشارت تقارير إلى أنّ محمد رمضان عرض ما يقرب من مليوني جنيه لأسرة الفنان الراحل أحمد زكي، لكنها لم تعطِ الموافقة على العمل ولم يوافقوا حتى الآن على تقديم السيرة الذاتية له.

 

وحسم المنتج تامر مرسي الجدل حول الأمر، وأعلن إنتاجه لمسلسل "موسى" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومن المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني لعام 2021، ومن المقرر أن يبدأ التصوير منتصف أغسطس القادم.

 

 

 

وكان محمد رمضان قد حقّق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي  بمسلسل "البرنس"، وأشاد به النقاد والجمهور، وكانت تدور أحداثه  حول مجموعة من الأخوة يتصارعون حول الميراث الذى تركه والده، بعد أن كتبه كاملًا باسم شقيقهم "رضوان البرنس" الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان.

 

وشارك في العمل كل من روجينا، وأحمد زاهر، ورحاب الجمل، وسلوي عثمان،  وعبدالعزيز مخيون، ومحمد أحمد ماهر، وأخرجه محمد سامي. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان