رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل طرح ألبومها | إليسا «متفائلة».. والنجوم متحمسون

قبل طرح ألبومها | إليسا «متفائلة».. والنجوم متحمسون

ميديا

اليسا

قبل طرح ألبومها | إليسا «متفائلة».. والنجوم متحمسون

سارة القصاص 21 يوليو 2020 21:41

شوّقت المطربة اللبنانية إليسا جمهورها لألبومها الغنائي المنتظر في 2020، وكشفت عن موعد طرحه عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، حيث شهدت الأيام الماضية طرحها عددًا من بوسترات الألبوم.

 

الألبوم الذي يحمل عنوان "صاحبة رأي"، من المقرر طرحه في23 يوليو الجاري، وكتبت: "أنا فخورة باللي راح... ومتفائلة باللي جايي... وأهم نقاط قوتي لسه محافظة على قلب نضيف صاحبة، رأي  رح تصدر بـ ٢٣ تموز على ديزر وعلى يوتيوب روتانا".

 

ويعتبر ألبوم "صاحبة رأي" الألبوم الثاني عشر في مشوار ملكة الإحساس والذي بدأ منذ 20 عاما، وأعربت إليسا خلال الأيام الماضية عن فخرها بمشوارها الفني واسترجعت عددًا من اللقطات من ألبوماتها القديمة .

 

ويتعاون مع إليسا في ألبومها الجديد نخبة من أفضل الشعراء والملحنين، منهم النجم رامي جمال الذي كتب عبر حسابه على "تويتر": "على حس حكايتنا تجربة مَش بعملها كتير إني أكتب وألحن أنا حاولت أفضل ساكت لكن لقيت إن الكل اتكلم اتفضلي نزلي الألبوم عاوزين نتبسط".

 

 

 

كذلك الإعلامي اللبناني الشهير "نيشان" علق على منشور إليسا، قائلا: "لابد أنها كانت رحلة ممتازة، تألقي في مجدك الخاص لأنك كسبت ذلك".

 

 

 

 

أما أمير طعيمة الذي اعتاد على تقديم أغانٍ مميزة خاصة مع إليسا، كتب: "ردًا على سؤالكم عّن الاغاني الخاصة بي في ألبوم صديقتي العزيزة الفنانة الكبيرة.. مشارك بأغنيتين بحبهم جدًا: أنا شبه نسيتك، حبة اهتمام،  والأغنيتين من توزيع أحمد إبراهيم أنا شخصيًّا مستنيهم ومستني الألبوم كله أكتر منكم".

 

 

كما أعلن الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، عن أسماء الأغاني التي يتعاون فيها مع الفنانة إليسا في ألبومها الجديد، والأغنية الأولى تحمل عنوان"ح اعتبرك مت" ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، وأغنية "مباحه"ألحان أحمد زعيم وتوزيع نور.

 

ألبوم إليسا الجديد يجمع بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، ويتعاون فيه مع إليسا عدد من كبار الملحنين والشعراء، أبرزهم "أمير طعيمة، رامي جمال، عادل حقي، محمد رحيم، بهاء الدين، وليد سعد، نادر عبد الله".

 

ويضم الألبوم، أغنية "سيرة ذاتية عن حياتها" كما حدث فى ألبومها السابق عندما قدمت أغنية "إلى كل اللى بيحبوني" التي تحكي خلالها تجربتها مع مرض السرطان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان