رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| على طريقة سما المصري.. هند القحطاني تثير الجدل في السعودية

فيديو| على طريقة سما المصري.. هند القحطاني تثير الجدل في السعودية

ميديا

هند القحطاني

فيديو| على طريقة سما المصري.. هند القحطاني تثير الجدل في السعودية

كريم أبو زيد 20 يوليو 2020 18:08

على طريقة سما المصري، ظهرت في السعودية، ناشطة أخرى تدعى هند القحطاني في فيديو مثير، أثار جدلًا واسعًا في الخليج العربي كله، بسبب ظهورها بقميص نوم وهي تروج لملابس داخلية نسائية أخرى.

 

وبسبب هذا الفيديو تعرضت هند القحطاني لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي، وبسبب مخالفتها للعادات والتقاليد العربية، وأصحبت الناشطة السعودية خلال الساعات الماضية حديث العالم العربي بعد تصدر اسمها محركات بحث جوجل فى المملكة العربية السعودية ومصر.

 

واتهم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هند القحطاني، بمحاولة إثارة الفتنة والوصول الى التريند وبأي وسيلة حتى لو كانت عن طريق مخاطبتها للفتيات وعرضها بعض الملابس الداخلية الجديدة للترويج لها.

 

وكانت الفنانة سما المصري، قد دأبت خلال السنوات الماضية على الظهور بفيديوهات مماثلة، إلى أن تم إلقاء القبض عليها ومحاكمتها بتهمة الدعارة ونشر الفسق والفجور في المجتمع.

 

ومؤخرًا سجلت سما المصري مقطعًا صوتيًا من داخل محبسها، قدمت فيه اعتذارها لجمهورها، وذلك بعد أن قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمتها لاتهامها بقضية جديدة بالتحريض على الفسق والفجور، لجلسة 27 يوليو الجاري.

 

وقالت سما المصري فى رسالتها الباكية لجمهورها ومتابعيها: "أنا بعتذر للناس كلها على كل اللى حصل، أنا مكنش قصدي حاجة خالص من الفيديوهات دى، ولا كان عندى نية وحشة فيها خالص، كل اللى حصل أن أنا كنت فاكرة أنى بعيش حياتي عادي جدًا على السوشيال ميديا زى زى باقى الناس، مكنتش أعرف أن فيديو إن أنا بعوم فيه فى حمام السباحة هيعملى مشاكل أوى كده".

 

وتابعت: "بقول للناس متزعلوش منى، وجمهورى متزعلوش منى، وإن شاء الله ربنا يفكها عنى وعن كل واحد مضايق، وياريت تفضلوا فاكرينى وشكرًا".

 

وتحاكم سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ"سما المصرى"، على ذمة القضية رقم 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية، أمام محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، بناءً على أمر صادر يوم 2 يوليو 2020 من رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية.

 

وكشف أمر الإحالة أن المتهمة فى غضون الفترة من ديسمبر 2019 حتى أبريل 2020، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

 

وأوضح أمر الإحالة أن سما المصرى فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"، على النحو المبين فى تحقيقات القضية، ونشرت عدد من الفيديوهات الخادشة للحياء العام، كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب" دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

وأضح أمر الإحالة أن المتهمة اعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"، تغرى بمفاتنها فى ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها، على النحو المبين فى التحقيقات.

 

وتعتبر القضية رقم 979 لسنة 2020، هى القضية الثانية التى تحاكم بسببها سما المصري، حيث سبق وقضت الدائرة الأولى بالمحكمة الاقتصادية، بمعاقبتها 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه بتهمة التحريض على الفجور، ومازالت تنظر أمام محكمة مستأنف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان