رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد خيانتها.. Bad Moms يتصدر التريند بسبب زوجة ويل سميث

بعد خيانتها.. Bad Moms يتصدر التريند بسبب زوجة ويل سميث

ميديا

Bad Moms

بعد خيانتها.. Bad Moms يتصدر التريند بسبب زوجة ويل سميث

كرمة أيمن 19 يوليو 2020 17:54

تصدر الفيلم الكوميدي Bad Moms، محرك البحث جوجل، الذي تشارك في بطولته الفنانة جادا بينكيت سميث، زوجة الفنان العالمي ويل سميث، التي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية بعد تصريحها بخيانة زوجها. 

 

وفيلم Bad Moms، من الأفلام التي تجذب الجمهور للمشاهدة لما يتضمنه من مواقف كوميدية بالإضافة إلى قصته. 

 

يحكي الفيلم عن "آمي ميتشل" وتجسد دورها النجمة "ميلا كونيس" وهي امرأة متزوجة تعيش في ضواحي شيكاغو ولها طفلان، وتعمل كمندوبة مبيعات في شركة وتعد وجبات غداء صحية ومعبأة يدويًا لأطفالها، وتؤدي معظم واجباتهم المدرسية، وتذهب إلى جميع أنشطتها. 

 

 

وتكتشف خيانة زوجها مايك "ديفيد والتون" لها، وتقوم بطرده من المنزل والحفاظ على أطفالها وروتين حياتها. 

 

وبعد فترة طويلة من الالتزام تجد "آمي" أنها لا تستطيع حبس نفسها كأم شابة أكثر من ذلك وتحاول الخروج للعالم مجددًا وفعل أشياء جريئة مثل السهر والرقص وعدم الالتزام بالقيادة الآمنة خلال توصيل الأطفال للمدرسة وأشياء أخرى إلى أن يطلق عليها لقب "الأم السيئة"، وتفعل ذلك مع أمهات مرت بنفس التجربة، وحاولن كسر القيود والتخلص من المسؤوليات التقليدية.  

 

ويضم فيلم Bad Moms، عددًا كبيرًا من النجوم، مثل: ميلا كونيس، كريستين بيل، كاثرين هان، جاي هيرنانديز، آني مومولو، جادا بينكيت سميث، وكريستينا آبلغيت، من إخراج وكتابة جون لوكاس وسكوت مور.

عرض Bad Moms، لأول مرة يوليو عام 2016، وحقق أرباحًا تقدر بـ 183 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وفي الولايات المتحدة وصلت إيراداته لـ 100 مليون دولار. 
 

 

وبسبب النجاح الذي حققه الفيلم، تم تقديم قصة الفيلم في المسرح، واستطاعت أن تحصد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا واستكملت نجاح "Bad Moms"

 

عرض فيلم Bad Moms أمس في الحادية عشر ليلًا بتوقيت السعودية والعاشرة مساءً بتوقيت مصر على أم بي سي 2، ومن المقرر عرض الإعادة الخاصة به على القناة ذاتها في الثالثة من فجرًا بتوقيت القاهرة.


 

على مدار أكثر من ثلاثة أيام، كان النجم ويل سميث حديث العالم والصحف، بعد الحوار الذي ظهرت فيه زوجته "جادا سميث" التي فجَّرت مفاجأة وهي تجلس أمامه على نفس الطاولة.

 

واعترفت "جادا سميث" بخيانتها لزوجها منذ أربع سنوات مع مغني الراب الشهير "أوجست"، وبررت الخيانة بعلاقتها السيئة بزوجها في وقتها، لكن خرج بعدها النجم العالمي وأوضح أنه هو من طلب من زوجته البحث عن سعادتها بالطريقة التي تريدها.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان