رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

آخرهم إبرهيم عيسى.. استمرار أزمة تصريحات ملامسة الفنانات (فيديو)

آخرهم إبرهيم عيسى.. استمرار أزمة تصريحات ملامسة الفنانات (فيديو)

ميديا

آخرهم إبرهيم عيسى.. استمرار أزمة تصريحات ملامسة النساء

آخرهم إبرهيم عيسى.. استمرار أزمة تصريحات ملامسة الفنانات (فيديو)

محمد الوكيل 18 يوليو 2020 14:44

لا تزال أزمة تصريحات ملامسة النساء، للفنان يوسف الشريف، مستمرة حتى وقتنا هذا، حيث انتقد الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى، اشتراط بعض الفنانين عدم ملامسة الفنانات خلال أعمالهم الفنية.

 

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير ببرنامج "المصري أفندي"، إن جوليا روبرتس تشترط عدم الظهور عارية في أفلامها وهي ممثلة عظيمة لها أن تشترط ما تشاء أما فيما يتعلق باشتراط الممثلين المصريين هذا الأمر ليس بالجديد فقد حدث مسبقًا.

 

وأضاف "عيسى" أن هؤلاء محدودي الموهبة مُتابعًا: "الحقيقة أن ولا ممثل منهم كويس ولا ممثل منهم عظيم ولا ممثل منهم علامة ولكنهم متزمتين ومتحفظين".

 

ولفت إلى أن العيب ليس منهم بل على المخرج والمنتج والمؤلف الذين يتعاملوا مع هذه المحاذير، وأي شخص له حق في أن يكون لديه شروط، ولكن المشكلة في من يقبل هذه الشروط.

 

وأردف أن هؤلاء الأشخاص ممثلين، وليسوا فنانين لديهم أفكار ورؤى عميقة، وحقيقة الأمر هذه واجهات ومنهم من واجهة للإخوان، فالسلفية والتطرف توغلوا خلال السنوات الماضية.

وكان النجم يوسف الشريف قد أكد على تصريحات تليفزيونية أنه يضع بندا في عقوده لعدم تقديم مشاهد ساخنة وهو ما انتقده كل من الكاتب وحيد حامد والمنتج مدحت العدل.

 

وكان الفنان يوسف الشريف، قد قال خلال استضافته في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي": "في قيود أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود، دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر، ده من بعد فيلم هي فوضى، بدأت أفكر بالطريقة دي".

 

وتابع: "دي حرية شخصية طالما مبضرش حد.. أنا مبستريحش لو بقى فيه مشاهد ساخنة أو فيها قبلات.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود لأن قبل كده في منتجين اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم".

 

وأضاف: "وهنا أنا لا أزايد على زملائي أو إني أحسن منهم، بالعكس كلهم ليهم الاحترام ومنهم من يقدمون أعمالا محترمة دون أن يتعمدوا هذه الطريقة.. عشان بس الكلام ميتفهمش إني بزايد عليهم أو بقول إني أحسن منهم.. خالص".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان