رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز: «بتغفليني».. وهكذا ترد

أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز: «بتغفليني».. وهكذا ترد

ميديا

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز: «بتغفليني».. وهكذا ترد

آدهم المصري 18 يوليو 2020 11:05

أثارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت الفنانة فيديو لهما من خلال إجازتهم الصيفية بأحد الشواطئ، وظهر فيه أحمد العوضي مندمجًا مع هاتفه.

وعلق أحمد العضوي علي الفيديو قائلًا لزوجته: "بتغفليني"، وترد هى "دا العادي"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو، ومن بينهم هي تكشيرة عشماوي دي مش هتسيبك.. يا عم أحمد حد يبقي مع القمر ويكشر.. انت مجبور على ياسمين ولا إيه يا عوضي مفيش صورة ليك فرحان وبتضحك".
 

وأضاف آخرون: "دا احنا اتجرأنا جداا ايه الرومانسية دي.. أخيرا شوفناكم مع بعض ده انجاز.. ايه هو مفيش وسط يا متتصوروش سوا يا تتجرأوا كده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@ahmed.elawady ❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وجاء إعلان زواج العوضي من ياسمين خلال شهر رمضان الماضي مفاجأة متوقعة لشريحة من الجمهور، خاصة بعد حالة الجدل التي انتابت علاقتهما بعد تدخل شقيق ياسمين الفنان وائل عبد العزيز والذي أعلن مقاطعته لشقيقته كليا بسبب ارتباطها بالعوضي ليدخل الطرفان في مشادات عنيفة، وتوقع رواد السوشال ميديا عدم إتمام زواجهما.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "ونحب تاني ليه" وشاركها في بطولته كل من شريف منير وكريم فهمي، وجسدت خلال أحداث العمل شخصية غالية السيدة المطلقة التي تقع في قصة حب جديدة، وتدخل في حرب بسببها، ولكننها تنتصر في النهاية على كل الأعداء وتفوز بحبيبها مراد السويفي الذى جسد دوره الفنان كريم فهمي

بينما جسد الفنان أحمد العوضي شخصية هشام عشماوي ضمن أحداث مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة الشهيد أحمد المنسي، وخضع وقتها العوضي للعديد من التدريبات وإطلاق النار كى يخرج بشخصية هشام عشماوي بالشكل المطلوب منه، وحصلت الشخصية على إعجاب العديد من الجمهور والنقاد واعتبرها البعض من أفضل الشخصيات التي تم تقديها ضمن المارثون الرمضاني لعام 2021.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان