رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بمليون ونصف.. بيومى فؤاد يعقد قران محمد هنيدي ومنة شلبي

بمليون ونصف.. بيومى فؤاد يعقد قران محمد هنيدي ومنة شلبي

ميديا

بيومي فؤاد

بمليون ونصف.. بيومى فؤاد يعقد قران محمد هنيدي ومنة شلبي

آدهم المصري 18 يوليو 2020 09:17

يواصل الفنان بيومى فؤاد تصوير أحداث دوره في فيلم "النمس والإنس" بين أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة المنصورية،  والديكور الذي يتم التصوير فيه عبارة عن منزل كل من محمد هنيدي  ومنزل منة شلبي التى تسكن  في المقابل ويقوم بالتقرب منها في كل الأوقات.


وعلمت مصر العربية أن الفنان بيومي فؤاد يتقاضى ما يقرب من مليون ونصف مقابل أجره في العمل، وتم تخفيض الراتب مثل باقي الفنانين المشاركين في العمل كى يتم إنتاج العمل وخروجه للنور.

 

يلعب بيومي فؤاد شخصية مأذون العفاريت الذي يقوم بعقد قرآن كل من منة شلبي ومحمد هنيدي بطريقة كوميدية، حيث يتعرض كل منهم لمواقف عديدة تقلب حياته رأسا على عقب، مما يجعل الجميع يتعجب من إتمام زواجهما.

 

ويجسد محمد هنيدى خلال الأحداث دور موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقي، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع فى غرام منة شلبى التى تشاركه فى بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

 

فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، محمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

 

وتدور أحداث العمل حول قصة حب تجمع كلا من منة شلبي ومحمد هنيدي اللذين يسكنان في أحد الأحياء، ولكن يفسد هذه القصة الفنان عمرو عبدالجليل الذي يشاركهم في بطولة العمل.

 

ومن المقرر أن تبدأ أحداث العمل بمشاهد فلاش باك لبطل العمل محمد هنيدى في فترة الخمسينيات داخل ديكور منزل قديم ويقدم دور رجل يدعى "النمس"، خلال الأحداث وتجمع المشاهد بينه وبين منة شلبى والفنان عمرو عبد الجليل.

 

ويعود محمد هنيدى بفيلم "النمس والإنس" إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، حيث قدم آخر أعماله وهو فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" عام 2017 بمشاركة درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى ومحمود حافظ، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

 

وكان آخر أعمال الفنانة منة شلبي فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" الذي شاركت فيه مع الفنانة ليلي علوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان