رئيس التحرير: عادل صبري 04:50 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

في مسلسل «الكهف».. هذه تفاصيل شخصية هبة عبدالغني

في مسلسل «الكهف».. هذه تفاصيل شخصية هبة عبدالغني

ميديا

هبة عبد الغني في مشهد من مسلسل الكهف

في مسلسل «الكهف».. هذه تفاصيل شخصية هبة عبدالغني

آدهم المصري 18 يوليو 2020 09:00

تعاقدت الفنانة هبة عبدالغني علي المشاركة في مسلسل "الكهف"، والذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم من مصر والسعودية ولبنان  منهم من مصر خالد كمال وفراس سعيد وليلى أحمد زاهر وحمزة العيلي ومن السعودية الفنان عبدالرحمن اليماني والفنان الشاب محسن منصور، ومن لبنان ليلي شندول.

 

العمل من تأليف كل من منة إكرام ، وعمر خالد، ومحمد هشام عبية، وإخراج حسام الجوهري، وإنتاج شركة آي برودكشن، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، خلال الفترة المقبلة.

 

وعلمت مصر العربية أن الفنانة هبة عبدالغني تقدم شخصية شبح ضمن أحداث العمل، وهى إحدى الشخصيات المرعبة، ولم يسبق أن قدمت هبة مثل هذه الشخصية من قبل.


وتحمل الشخصية التي تلعبها هبة عبدالغني مفاجآت عديدة للجمهور، وخاصة أنها تعتبر نقطة التواصل بين جميع العاملين في العمل.

 

والعمل  تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يخوضون مغامرات في عوالم خيالية ، كما يعتمد 70% منه على تقنية المؤثرات البصرية VFX.

 

جدير بالذكر أن الفنانة هبة عبد الغني، تألقت خلال السباق الرمضاني الماضي، ونالت العديد من الإشادات عن مشاركتها في كل من مسلسل فرصة تانية، الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين كياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، سارة الشامي، عصام السقا، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

 

هذا إلى جانب مسلسل "ليالينا٨٠" ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح وبطولة مجموعة كبيره من نجوم الدراما المصرية منهم  خالد الصاوي وغادة عادل وإياد نصار وصابرين.

 

كما شاركة كضيف شرف في مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوي، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهاني عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومنة فضالي، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان