رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «توأم روحي» يحجز مقعدًا في موسم عيد الأضحى السينمائي

فيديو| «توأم روحي» يحجز مقعدًا في موسم عيد الأضحى السينمائي

ميديا

فيلم توأم روحي

فيديو| «توأم روحي» يحجز مقعدًا في موسم عيد الأضحى السينمائي

كرمة أيمن 16 يوليو 2020 18:53

بدأت معالم خريطة موسم أفلام عيد الأضحى السينمائي 2020، تتضح مع إعلان صناع الأعمال مشاركة الأفلام في هذا السباق، الذي جاء بعد إغلاق للسينمات دام لأكثر من 3 أشهر، بسبب جائحة فيروس كورونا. 

 

وانضم للقائمة الفنان حسن الرداد، بفيلم "تيmiddle east eyeوأم روحي" مع النجمة أمينة خليل، كما يشهد الفيلم مشاركة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، التي وافتها المنية متأثرة بفيروس كورونا، ويعد أول فيلم يشهد ظهورها بعد رحيلها ع عالمنا. 

 

بدأت الدعاية لعرض فيلم "توأم روحي" في السينمات، ومن المقرر طرح البرومو الرسمي للعمل خلال الأيام القادمة. 

 

تدور أحداث "توأم روحي" في إطار رومانسي، ويشارك في البطولة حسن الردّاد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وضيفة الشرف الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، وتأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن.

 

يشار إلى أن، هذا العمل الأول الذي يعرض للفنانة أمينة خليل، بعد مفاجأة الجمهور بخبر خطبتها على رجل الأعمال عمر طه

 

 

كان آخر أفلام حسن الرداد "عقدة الخواجة" الذى تم عرضه فى موسم شم النسيم عام 2018 وشارك فى بطولته هنا الزاهد وماجد المصرى وبيومى فؤاد وحسن حسنى ومحمد لطفى وسامية الطرابلسى، من تأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج بيتر ميمى.

وتدور أحداثه حول شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة.

 

ريما

 

وبالرعب، دخل فيلم "ريما" حلبة المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2020، حيث يعد البطولة المطلقة الأولى للفنان محمد ثروت

 

ويشارك في بطولة فيلم "ريما" النجوم: "محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، ايهاب فهمي، فراس سعيد، مها نصار، والفيلم انتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي، وتأليف احمد انور وإخراج معتز حسام.


يدور فيلم "ريما" في إطار من الرعب والتشويق، من خلال ظهور فتاة صغيرة في حياة زوج وزوجته وتقلب حياتهما رأسًا على عقب، وتلعب مايا نصري، شخصية سيدة أعمال تدخل فى صراعات عديدة ضمن أحداث العمل وتتبنى طفلة تدعى "ريما" فى منزلها لعدم قدرتها على الإنجاب. 

 

موسم متنوع 

 

تتنوع الأعمال في عيد الأضحى بين الكوميديا والأكشن والخيال والدراما والرعب والرومانسي، ويستعرض هذا الفيديو الخريطة المبدئية لأفلام موسم عيد الأضحى 2020: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان