رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بقضية جديدة.. أزمة هيفاء وهبي ومحمد الوزيري تشتعل

بقضية جديدة.. أزمة هيفاء وهبي ومحمد الوزيري تشتعل

ميديا

هيفاء وهبي ومدير أعمالها

بقضية جديدة.. أزمة هيفاء وهبي ومحمد الوزيري تشتعل

سارة القصاص 16 يوليو 2020 12:14

تستمر أزمة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها السابق محمد الوزيري في التطور، وذلك بعدما قرر "الوزيري"  رفع دعوى قضائية جديدة ضد النجمة اللبنانية.

 

وصرح سهاد إمام محامي محمد الوزيري لـ"et بالعربي"، بأن "الوزيري" ينوي تقديم بلاغ  جديد ضد هيفاء وهبي يتهمها بالتشهير وتشويه صورته بعد اتهامه بالنصب والسرقة.

 

وأكد محامي محمد الوزيري أن كل ما يقال عن وقف فيلم "أشباح أوروبا" ومنعه من العرض بسبب عدم تلقي هيفاء وهبي أجرها كاملا، غير صحيح، قائلا: الفيلم جاهز ولا يستطيع أحد منعه من العرض"، مشيرا إلى أنها حصلت على مليون جنيه مقابل أجرها.

 

 

وكانت المطربة اللبنانية قد اتهمت مدير أعمالها السابق، بالإستيلاء على 5 وحدات مملوكة لها من ضمنهم الفيلا التي يسكنها في مجمع سكني بأكتوبر وشركة عقارات.

 

واتهمت هيفاء وهبي؛ مدير أعمالها محمد وزيري، بالتحصل على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات، وحررت محضرًا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، وتم بعد ذلك تبادل الاتهامات بين هيفاء ومدير أعمالها "وزيري" وقام الأخير برفع دعوى إثبات زواج من الفنانة هيفاء وهبي.

 

 

ورد الوزيري  اتهامات هيفاء وهبي، قائلا: "مفيش توكيل رسمي عام ليا، احصل  من خلاله على أموالها وأملاكها، والفيلا التي اجلس فيها في الوقت الحالي ملكي، مينفعش اجلس في بيت مش بتاعي".

 

وتابع:"لم تكتب شيء باسمي، انا نفسي يطلع مستند واحد على الكلام ده"، ونفى أنه هدد النجمة  بأي شيء معلقا:"هو أنا بلطجي دي هيفاء وهبي".

 

وأكد أنه تزوج من هيفاء وهبي منذ عام 2017، ولكن العلاقة توترت بيننا منذ بداية تصوير أشباح أوروبا في 2019.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان