رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مع عودة تصوير الأعمال الدرامية والسينمائية.. نجوم في البلاتوه

مع عودة تصوير الأعمال الدرامية والسينمائية.. نجوم في البلاتوه

ميديا

الفنانة مي عز الدين

مع عودة تصوير الأعمال الدرامية والسينمائية.. نجوم في البلاتوه

سارة القصاص 16 يوليو 2020 10:18

يستعد عدد من النجوم للعودة إلى البلاتوه من أجل تصوير المسلسلات والأفلام التي توقفت خلال الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا المستجد.
 

 

الآنسة فرح 2

"شادي  وفرح راجعين تاني..إستنوا الجزء التاني من الآنسة فرح قريبا" عاد النجم أحمد مجدي والفنانة أسماء أبو اليزيد لتصوير الجزء الثاني والثالث من  المسلسل الذي حقق نجاحا ويحمل عنوان "الآنسة فرح" .

 

وتدورأحداث المسلسل حول فرح التى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد وتعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبي الذى تم اقتباس أحداثه في النسخة المصرية.

مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin" ومقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبواليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجدي، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج وائل فرج.

 

 

 

قمر 14

 

يستعد الفنان خالد النبوي لتصوير فيلم "قمر 14" بداية من الأسبوع المقبل، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم "غادة عادل وأحمد الفيشاوي".

 

ويضم  الفيلم 5 خطوط درامية، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وتدور قصة العمل حول مجموعة من الأصدقاء يتعرضون لمشاكل التي تقلب حياتهم رأسا علي عقب، ويبدأ كل منهم في التفكير للخروج من الأزمة، إلى أن يتطور الأمر ويقوم أحدهم بالتخلص منهم واحدا تلو الأخر.

 

 

قوت القلوب 

 

ويعود صناع مسلسل "قوت القلوب" لاستكمال تصوير الحلقات الباقية في 20 يوليو القادم، وهو العمل الذي عرض نصف حلقاته قبل رمضان 2020.

 

وينتمي مسلسل "قوت القلوب" إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويدور في إطار كوميدي ويشارك فى بطولته بجانب ماجدة زكي، كل من الفنانين خالد زكى، محمد أنور، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقي، فراس سعيد. 

 

 

خيط حرير

 

تعود الفنانة مي عز الدين لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد "خيط حرير"، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2020، لكن لم يلحق بالسباق الرمضاني وتم تأجيله.

 

وكانت سوسن بدر نشرت صورة من أول يوم تصوير وكتبت "اول يوم تصوير مسلسل "خيط حرير" مع حبيبتي مي عز الدين ادعولنا ".

 

"خيط حرير" يشارك في بطولته النجوم محمود عبد المغنى، سوسن بدر، مى سليم، وأحمد خليل، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج ابراهيم فخر.

وكان آخر أعمال مى عز الدين مسلسل "البرنسيسة بيسة" وعرض فى السباق الرمضانى الماضى للمخرج أكرم فريد وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغني.

 

 

صابر وراضي

 

بدأ الفنان أحمد آدم تصوير فيلمه الجديد "صابر وراضي"، وينتمي العمل  لنوعية الأعمال الكوميدية،  التي اعتاد آدم تقديمها في أعماله السابقة.

 

والعمل من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محيي الدين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان