رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| باللهجة المصرية.. سعد لمجرد «عدى الكلام»

فيديو| باللهجة المصرية.. سعد لمجرد «عدى الكلام»

ميديا

الفنان المغربي سعد لمجرد

فيديو| باللهجة المصرية.. سعد لمجرد «عدى الكلام»

كرمة أيمن 15 يوليو 2020 20:36

بعد تأجيل مرتين، أطلق الفنان المغربي سعد لمجرد، أغنيته الجديدة "عدى الكلام" على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

وفي أقلّ من نصف ساعة، استطاعت أغنية "عدى الكلام" تحقيق نصف مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وهي المرّة الأولى التي يغني فيها سعد لمجرد باللهجة المصرية

 

 أغنية "عدى الكلام" من كلمات: أمير طعيمة، وألحان:عزيز الشافعي، وتوزيع:توما.

 

 

 

وتقول كلمات الأغنية: 
 

"شكله مش موضوع بسيط .. فيه غدر وفيه حوارات ده أنا بسهر بالساعات .. كل ده بيحصل أوام حاسس إني كده إبتديت .. أبقي رومانسي و ضعیف ليه نومي بقي خفيف .. كنت لما بنام بنام الجمال عدي الكلام .. تضحكي لي و تاخدي.. كام أدفع العمر اللي جاي .. بس و تردي السلام". 

 

وتدور الأغنية في أجواء رومانسية، حول إعجاب سعد لمجرد الذي يعمل بالسيرك بإحدى الفتيات، ويحاول الاعتراف لها بحبه وإعجابه بها. 

 

 

 

صورت أغنية "عدى الكلام" بـ سيرك شهير بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومين وتضمنت مشاهد أكشن وألعاب السيرك المتنوعة، والكليب من إخراج حكيم غراب وهو فرنسي من أصول عربية وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية.
 

وقبل أيام، شوق لمجرد، الجمهور لأغنيته الجديدة، بطرح بوستر أغنية "عدى الكلام"، وظهر على طريقة الممثل العالمى هيو جاكمان فى فيلمه The Greatest showman، بزى لاعبي السيرك. 

 

يشار إلى أن، سعد لمجرد، حدد موعدين لطرح أغنيته الجديدة "عدى الكلام" لكن في كل مرة يلاحقه سوء الحظ، ليقرر تأجليها احترامًا لزملائه بالوسط الفني. 

 

وكان الموعد الأول في 5 يوليو الجاري، ولكن أعلن "سعد لمجرد" تأجيل طرحها حدادًا على وفاة الفنانة رجاء الجداوي، وحدد يوم 12 يوليو كبديل للموعد الأول. 

 

وجاء قرار التأجيل للمرة الثانية، بسبب وفاة الفنان محمود رضا، والمنتجة مي مسحال؛ قبل طرح الأغنية. 

 

 


واحتفل النجم المغربي سعد لمجرد بفوزه بالدرع الماسي، الذي حصل عليه من خلال قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وذلك بعد أن وصل عدد المشتركين على قناته الرسمية إلى 10 ملايين مشترك، وهو العدد الذي يشترط أن يصل إليه صانع القناة على يوتيوب كي يحصل على الدرع.
 

ونشر سعد لمجرد، فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، ظهر فيه وهو يتسلم درع يوتيوب الماسي؛ معبراً عن سعادته الكبيرة بالحصول عليه، وشارك جمهوره لحظة احتفاله به ثم قدم الشكر لهم؛ كونهم السبب في هذا النجاح.

 

يذكر أن، الفنان المغربي سعد لمجرد طرح في شهر رمضان الماضي دعاء دينيا بعنوان "الرجاء"، كلمات أبو الفضل، ألحان محمد رضا، توزيع حمزة الغازي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الدرع الماسي Diamond youtube button ???? ????#saadlamjarred1 #الحمد_لله #الله_ينصر_سيدنا #youtube #love_my_fans_forever_and_ever#love_my_parents_forever_and_ever #رضاة_الوالدين #diamond_youtube_button #be_thankful

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان