رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «الرواية الكاملة».. فيلم يكشف تفاصيل اقتحام منزل نانسي عجرم

فيديو| «الرواية الكاملة».. فيلم يكشف تفاصيل اقتحام منزل نانسي عجرم

ميديا

نانسي عجرم

فيديو| «الرواية الكاملة».. فيلم يكشف تفاصيل اقتحام منزل نانسي عجرم

كرمة أيمن 15 يوليو 2020 18:31

في 5 يناير 2020، أطلق فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم؛ عدة رصاصات على الشاب محمد الموسى، في الفيلا الخاصة به.

 

وتضاربت الروايات ما بين أن الشاب كان يعمل عندهم بالحديقة وجاء للسرقة بعدما فشل في الحصول على مستحقاته المالية، وبين أنه اقتحم الفيلا للسرقة وهدد نانسي وزوجها بإذاء بناتهم ليكون القتل دفاعًا عن النفس. 

 

بعد 6 أشهر من وقوع تلك الحادثة، كشفت منصة "شاهد vip" عن عرض الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة"، عبر المنصة غدًا 16 يوليو. 

 

ويتناول الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة" واقعة

السطو المسلح على منزل الفنانة نانسي عجرم.

 

وظهرت نانسي عجرم، في برومو الفيلم وهي تركض نحو زوجها مرتدية ملابس نوم لحظة إطلاقه النار على "الموسى".

 


يذكر أن، فيلا نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان، تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، ‏سوري الجنسية، بغرض السرقة‎، في يناير الماضي.

وفي وقت سابق، أعلنت محامية "الموسى" رهاب بيطار، انسحابها من القضية، بعد اتهامها بتشويه سمعة القتيل وتدمير القضية لصالح الفنانة اللبنانية نانسي.
 

وظهرت في مقطع صوتي وهي تؤكد انسحابها من قضية محمد الموسى بسبب تشويه صورتها، مع تأكيدها أنها لم تُقصر كمحامية لأنها إنسانة أولاً.

 

 

وأعلنت وسائل الإعلام اللبنانية، في شهر يناير الماضي، تعرض فيلا المطربة اللبنانية نانسي عجرم، لحادث سرقة، مُعلنة مقتل السارق على يد زوجها.

 

وكشفت مصادر لصحيفة "النهار" اللبنانية، أن السارق تمكن من التسلل ليلاً إلى داخل المنزل مسلحا بمسدس، وتمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، موضحة أنه تابع سيره داخل المنزل.

 

وحسب المصادر اللبنانية، تابع السارق طريقه إلى غرفة تنام فيها بنات نانسي عجرم، مُهددًا بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يمينًا ويسارًا، وعندما أصر على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، دون هوادة، ما اضطره إلى إطلاق أعيرة ناية على السارق، أدت إلى مقتله في الحال.

 

وفي المقابل، تحدثت رواية أخرى عن تعمد زوج نانسي عجرم قتل الشاب السوري محمد الموسى، المتهم بالسرقة، بسبب مطالبته بمستحقاته عن أداء أعمال داخل منزل نانسي عجرم.

 

وجاء في المعلومات التي تمَّ تسريبها عبر الفريق القانوني المتطوع لاستجلاء حقيقة مقتل محمد الموسى على يد فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، أنَّ الرصاصة القاتلة جاءت من خلف الرأس، وأنّ هناك إطلاق رصاص من اتجاهين أحدهما قريب والآخر بعيد، وهو ما ينفي فرضية القتل دفاعًا عن النفس ويؤكد احتمالات القتل العمد.

 

وأكّد رامي هندي عضو فريق الدفاع أنه تمّ إخراج خمس رصاصات من جسد المغدور محمد موسى لم يتم الإفصاح عنها سابقًا في التقرير الأول، وتقرر تسليمها للأدلة الجنائية لفحصها.

 

إضافة إلى "طلقة سادسة" من الخلف في الرأس، وهو ما لم يذكره الطب الشرعي الأول، إضافة إلى اكتشاف رصاصة مفككة أي إنه كان هناك نوعان من السلاح تم استخدامهما في الجريمة، كما قال هندي إن ما جاء في التقرير الأول لن يمر دون محاسبة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان