رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الرقابة تشاهد «عيد جواز».. وإيهاب فهمي: أجسد شخصية شرير

الرقابة تشاهد «عيد جواز».. وإيهاب فهمي: أجسد شخصية شرير

ميديا

بوستر فيلم عيد جواز

الرقابة تشاهد «عيد جواز».. وإيهاب فهمي: أجسد شخصية شرير

آدهم المصري 14 يوليو 2020 11:57

 

تشاهد اللجنة الفنية بجهاز الرقابة علي المصنفات الفنية النسخة النهائية لفيلم "عيد جواز" الذي يقوم ببطولته كل من الفنانة اللبنانية دوللي شاهين والفنان إيهاب فهمي، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، بعد أن تم فتح دور العرض السينمائية بقرار من مجلس رئاسة الوزراء بقوة 25% فقط من طاقتها الاستيعابية.

ومن المقرر أن تصدر اللجنة الفنية قرارها بشأن الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المحتمل أن يكون القرار إيجاز عرض العمل بدون أى تعليقات عليه.

وكانت الشركة المنتجة للعمل قد  افرجت عن البوستر النهائية للعمل، وأكد الفنان إيها فهمي في تصريحات لـ"مصر العربية أنه يقدم خلال أحداث العمل شخصية رجل شرير يتعرف علي سيدة الأعمال دوللي شاهين ويحاول النصب عليها، لكنه يتعرض لبعض الأمور التي تقلب حياته رأسا علي عقب، وخلال أحداث العمل تربطه علاقة حب بها.


وآخر أعمال الفنان إيهاب فهمي هو مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي تم عرضه خلال المارثون الرمضاني الماضي، وجسد خلاله إحدى الشخصيات الرئيسة في العمل والذي كان يحارب بشكل مباشر مراد السويفي الذي لعب دوره الفنان كريم فهمي.

"عيد جواز" يشارك فيه بجانب إيهاب فهمي ودوللي شاهين كل من محمد سليمان، حسام فارس، وأميرة نايف وآخرين؛ وهو من تأليف أسامة فهمي وإخراج أحمد عبد الظاهر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان