رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لهذه الأسباب.. استبعاد عمرو كمال من فيلم «زنزانة 7»

لهذه الأسباب.. استبعاد عمرو كمال من فيلم «زنزانة 7»

ميديا

المطرب عمرو كمال

لهذه الأسباب.. استبعاد عمرو كمال من فيلم «زنزانة 7»

آدهم المصري 14 يوليو 2020 11:52


بعد إعلان الشركة المنتجة لفيلم "زنزانة 7" عن مشاركة مطرب المهرجانات عمرو كمال في العمل من خلال تقديم عدد من الأغاني، وبداية الترويج لهذا الأمر، جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن.

وعلمت "مصر العربية" أن نقابتى الموسيقيين والمهن التمثيلية خاطبا الشركة المنتجة للعمل، لمنع عمرو كمال من الغناء أو المشاركة في العمل، لأن قرار منع التعامل مع مطربي المهرجانات الذي أصدره الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، ما زال ساريا.

ومن الأسباب التى أدت إلي استبعاد عمرو كمال من المشاركة في العمل كذلك، عدم موافقة الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على إعطاء تصريح مؤقت لعمرو كمال للعمل كى يشارك في بعض مشاهد الفيلم.

ومن المفترض أن تتعاقد الشركة المنتجة مع أحد المطربين الشعبيين كى يقوم بتسجيل أغاني العمل، وتم ترشيح المطرب أحمد شيبة لغناء ثلاث أغنيات خلال أحداث العمل.

وعلمت "مصر العربية" أن ميزانية العمل لا تتعدى 15 مليون جنيه، ويعتبر أقل الأعمال ميزانية في الوقت الحالي، ويجمع كل من أحمد زاهر ونضال الشافعي، ومنة فضالي، وعبير صبري.
 

وتشهد أحداث "زنزانة 7" صراعا بين "حربي" (أحمد زاهر) بسبب "شجن" التي يريد مالك أحد القرى السياحية الزواج منها، ويتعرض "حربي" لأزمة تقلب حياته رأسًا علي عقب ليصبح بلطجيا، ويدخل السجن بصحبة صديقة "منصور" الذى يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، ومع تطور الأحداث تظهر الفنانة علا غانم في شخصية "ناهد" التي تعمل بالمحاماة، وتقرر الدفاع عنهما، لكى تضمهم لعصابة المافيا التي تقودها.

 

يُشار إلى أن الفيلم حمل بدايةً اسم "المحترف"، قبل تغييره إلى "زنزانة 7"، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، ويشارك في بطولته منة فضالي، علا غانم، مايا نصري، محمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، أشرف عبد العزيز، ومنى منير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان