رئيس التحرير: عادل صبري 01:40 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لقاء سويدان تروي لـ«مصر العربية» رحلتها من الاعتزال إلى العودة

لقاء سويدان تروي لـ«مصر العربية» رحلتها من الاعتزال إلى العودة

ميديا

لقاء سويدان

لقاء سويدان تروي لـ«مصر العربية» رحلتها من الاعتزال إلى العودة

آدهم المصري 14 يوليو 2020 11:44

تعكف الفنانة لقاء سويدان في الفترة الحالية علي التجهيز لمسرحيتها الجديدة "سيد درويش" المقرر أن يتم عرضها خلال شهر أغسطس القادم، مشيرة إلى أنها دائما لديها شغف بالمسرح وبكل ما يحتوي عليه.

وقالت لقاء في تصريحات لـ"مصر العربية" إن قرار اعتزالها الفن من البداية كان خطأ، وكان لابد من  العدول عنه، مشيرة إلي أنها شخصية متعلقة دائما بالأعمال الفنية، والوسط الفني.

وأضافت أنها لم تقابل أى انتقادات عندما اتخذت قرار العودة للفن، لأنها لم تؤذ أحدا بقرار عودتها أو اعتزالها، مضيفة أن هناك بعض القرارات التي تكون متسرعة ولابد من تصحيحها وليس عيبًا أن يقوم الانسان بتعديل قرار خاطئ في حياته.

وأكدت أنها لم تعتزل لأنه لم يكن لديها أى عمل فني، بل كان لديها الجزء الثالث من مسلسل البيت الكبير، ولكنها اعتذرت عنه في الوقت الأخير، وتم ترشيح فنانة أخرى لتقديم الدور.

ونشرت "لقاء سويدان"، صورة تجمعها بالفنان ميدو عادل، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "عشقي المسرح الغنائي وخالد الذكر الفنان سيد درويش، بإذن الله المسرحية الغنائية الاستعراضية سيد درويش قريباً بطولتي مع الفنان ميدو عادل".
 

وفاجأت لقاء سويدان، جمهورها ومحبيها، قبل عدة أشهر، بقرار اعتزالها الفن بشكل نهائي.
 

وقالت سويدان، في وقتها: "بعد فترة طويلة من عدم القدرة على مسايرة التغيرات اللي بتحصل حوالينا قررت ما فضلش متأرجحة ما بين مبادئى وما أؤمن به وبين مهنة بحبها واشتغلتها من طفولتي ولكن لم تعد تحكمها الموهبة ولا المعايير العادلة. مهنة أصبحت عبئا نفسيا وعصبيا علي الفنان الذي يحترم فنه وذاته".

 

وأضافت: "لذا قررت أن أترك التمثيل والغناء نهائيًا من الآن.. قرار لا رجعة فيه بإذن الله". 
 

يشار إلى أن آخر أعمال لقاء سويدان، كان مسلسل "البيت الكبير2"  الذى عرض في عام 2019، من تأليف أحمد صبحى، إخراج محمد النقلى، وشارك في بطولته كل من سوسن بدر، لوسى، مجدى كامل، داليا مصطفى، هادى الجيار، طارق صبرى، دنيا المصرى، ريم هلال، وعدد كبيرمن الفنانين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان