رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| بلوحة سريالية.. اليسا تروج لألبومها الجديد

صور| بلوحة سريالية.. اليسا تروج لألبومها الجديد

ميديا

اليسا

صور| بلوحة سريالية.. اليسا تروج لألبومها الجديد

سارة القصاص 14 يوليو 2020 10:19

روجت المطربة اللبنانية "إليسا" ألبومها الجديد المنتظر طرحه خلال الفترة القادمة، وونشرت البوستر الدعائي الأول وعلقت "قريبا".

 

 وكشف المصور والمخرج إيلي رزق الله في تغريدة عبر حسابه على تويتر عن تحمسه لألبوم إليسا الجديد موضحا أن  العمل يحتفل باللوحات السريالية .

 

البوستر مستوحى من إحدى اللوحات الشهيرة للرسام البلجيكي "رينيه ماغريت"، والذي عرف عنه اتباع النّمط السريالي في لوحاته واشتهر بأعماله المتميّزة وقربها من المتلقي وتحريضها على التفكير.

 

 

واللوحة التي استوحت منها اليسا فكرة ألبومها تحمل عنوان "الانعكاس المستحيل" والتي يظهر فيها رجل وقف أمام المرآة لتنعكس صورة  ظهره، وهي نفس الطريقة التي ظهرت بها إليسا في البوستر الجديد.

 

 

وعلق الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة على بوستر الألبوم الذي يشارك فيه وكتب "بوووووم"، لتشارك "إليسا تعليقه بمجموعة من القلوب.

 

وأعلن الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، عن أسماء الأغاني التي يتعاون فيها مع الفنانة إليسا في ألبومها الجديد، والأغنية الأولى تحمل عنوان"ح اعتبرك مت" ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، وأغنية "مباحه"ألحان أحمد زعيم وتوزيع نور.

 

 

الألبوم الجديد  يجمع بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، وتعاون فيه مع إليسا عدد من كبار الملحنين والشعراء، أبرزهم "أمير طعيمة، رامي جمال، عادل حقي، محمد رحيم، بهاء الدين، وليد سعد، نادر عبد الله".

 

و يضم الألبوم، أغنية "سيرة ذاتية عن حياتها" كما حدث فى ألبومها السابق عندما قدمت أغنية "إلى كل اللى بيحبوني" التي تحكي خلالها تجربتها مع مرض السرطان.

 

 

وكانت أليسا طرحت مؤخرا أغنية "قهوة الماضي" وهي إحدى أغنيات ألبومها الجديد من كلمات سهام شعشاع، وألحان محمد رحيم، توزيع كميل خوري.


وتقول كلمات الأغنية: 

"بدي حدا يشتقلي.. كل ما اشتقتلـــك ضمو لقلبي.. وحس عم ضمك إلــك.. بدي حدا شوفو إنت لو طـل.. إقعد بوجو عالهدا واتأملك.. حبيبي.. بكل مطرح في أنا وأنت ســوا.. في ذكرياتي العالقة بماضي الهوى.. قلبي صفي مجروح مش لاقي دوا". 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان