رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الرقابة تجيز «الغسالة».. وهذه تفاصيل شخصيات العمل

الرقابة تجيز «الغسالة»..  وهذه تفاصيل شخصيات العمل

ميديا

فيلم الغسالة

الرقابة تجيز «الغسالة».. وهذه تفاصيل شخصيات العمل

أدهم المصري 13 يوليو 2020 16:43

حصلت الشركة المنتجة لفيلم "الغسالة" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد علي إجازة عرض من جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية، بعد مشاهدة اللجنة الفنية للعمل.

 

ولم تبد اللجنة الفنية أي ملاحظات علي العمل، ولم تطلب أي تعديل أو حذف، مثلمًا حدث في الأعمال الأخري المقرر أن يتم عرضها خلال موسم عيد الأضحي القادم.

 

وتكشف مصر العربية خلال التقرير عن شخصيات العمل وتفاصيلها:

 

يجسد الفنان أحمد حاتم شخصية دكتور بكلية العلوم يقوم باستخدام الغسالة للتخلص من العقبات التي تمنعه من حب حياته، ويحاول هذا العالم أن يصلح أخطاء الماضي والأحداث التي حدثت له منذ أن كان طفلًا.

 

بينما تجسد الفنانة هنا الزاهد شخصية معيدة في كلية العلوم جامعة القاهرة بقسم تشريح الحيوانات وتنشأ بينها وبين أحمد حاتم، قصة حب تواجهها العديد من العقبات.

 

ويسجل الفيلم التعاون السينمائى الثانى بين هنا الزاهد وأحمد حاتم، ‏بعدما قدما فيلم "قصة حب" الذى تم عرضه فى موسم عيد الحب ‏من العام الماضى.

 

ويجسد الفنان محمود حميدة دور والد الفنانة هنا الزاهد الذي يساعدها علي اكمال قصة حبها مع حبيبها في الجامعة، ولكن تحدث بعض المواقف التي تقلب المشكلة رأسا على عقب، لكنه في النهاية يتمكن من مساعدة ابنته على تخطي أزمتها.

 

فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشرى وأفلام مصر العالمية، ويشارك فى بطولته أحمد حاتم هنا الزاهد ومحمود حميدة ومحمد سلام وبيومى فؤاد وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة وعدد من الفنانين الذين يشاركون فى الفيلم كضيوف شرف وعلى رأسهم الفنانة شيرين رضا.

 

 

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد كان مسلسل "الواد سيد الشحات" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، حيث شاركت فى بطولته إلى جانب أحمد فهمى ومحمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان