رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

آخرهم زوجة ويل سميث.. أشهر قصص الخيانة في هيوليوود

آخرهم زوجة ويل سميث.. أشهر قصص الخيانة في هيوليوود

ميديا

ويل سميث وزوجته

آخرهم زوجة ويل سميث.. أشهر قصص الخيانة في هيوليوود

سارة القصاص 13 يوليو 2020 12:35

 تصدر النجم العالمي" ويل سميث" وزوجته "جايدا بينكت سميث" مؤشرات البحث خلال الأيام الماضية، بعد خروجها في حلقة تلفزيونية مع زوجها واعترفت بخيانتها له.

 

الحلقة التي حققت حتى الآن 22 مليون مشاهدة، ظهرت فيها "جايدا" وهي تعترف بإقامة علاقة عاطفية مع مغني موسيقى الراب أوغست ألسينا، في وقت زادت الخلافات بينها وبين سميث.

 

وأوضح نجم هوليوود ويل سميث، أن زوجته جايدا كانت غير سعيدة،  وأنه طلب منها أن تخرج وتبحث عن السعادة لنفسها بطريقتها وبالشكل الذى تراه مناسبة لها.

 

 

وفي " هيوليوود" انتشرت الكثير من قصص الخيانة التي دمرت أشهر قصص الحب التي كان يتحاكى بها العالم، ومن أشهرها:
 

كرستين ستيوارت

منذ سنوات، أعلنت الفنانة "كرستين ستيوارت" عن خيانتها لحبيبها الممثل الشهير "روبرت باتينسون"، مع المخرج روبرت ساندرز، وتراجعت عن فعلتها برسالة اعتذار، لكن لم يقبل الممثل الشاب اعتذارها.

 

وفي وقتها خرجت كريستين وقالت "أعتذر بشدة للأذى الذي ألحقته لأقرب الناس إلي، وكل من تأثر بالخبر، فأنا عرضت نفسي للخطر في لحظة طيش، أنا أحبه جدا، وآسفة على ذلك". لكن الثنائي انفصل بعدها.
 

 

براد بيت

صدم جمهور "براد بيت" و"أنجلينا جولى" بخبر انفصالهما عن بعض بعد قصة حب استمرت 12 عاما ونتج عنها ثلاثة أطفال.

 

ولكن الخيانة، تسببت في انهيار قصة الحب التي كان يضرب بها المثل، وجاء قرار "أنجلينا جولي" بالانفصال بعدما اعترف لها بأنه خانها أكثر من مرة، مؤكدة أنها فقدت الثقة به إلى الأبد.

 

 

ساندرا بولوك

 

 كانت قصة زواج "ساندرا بولوك"  من "جيسى جيمس" بمثابة الأسطورة، لكن انهار زواجهما بعد خمس سنوات بعدما اكتشفت خيانته لها، وبالفعل انفصلت  "ساندرا" عن زوجها جيسي جيمس في 17 مارس 2010، وبالرغم من أنه طلب مسامحتها إلا أنها رفضت.

 

 

أرنولد شوارزنيغر

 

أيضا النجم والسياسي الشهير "أرنولد شوارزنيغر"، اعترف بخيانته لزوجته "ماريا شريفر" بعد زواج دام 25 سنة وهي ابنة شقيقة الرئيس الأمريكي الراحل جون كنيدي.

 

واعترف السياسي  والفنان الشهير أنه كان على علاقه  بمدبرة منزله وأثمرت العلاقة عن طفل، وتسبب في طلب زوجته، ماريا شريفر الطلاق، ووصف فعلته قائلا: "كان أغبى تصرف.. لقد تسببت بألم هائل لماريا والأطفال".

 

 

ريهانا

تعرضت ريهانا الى العنف والضرب من قبل كريس براون ودخلت إثر ذلك الطوارئ بوجه منتفخ ومليء بالكدمات، وذلك بعدما اعترف لها بعلاقته بامرأة سبق أن عملت معه ونتج ذلك عقب شجار حدث بين الثنائي.

 

 

دافيد ليترمان

ظهر الإعلامي "دافيد ليترمان" في برنامجه الشهير واعترف من خلاله بخيانته لزوجته أكثر من مرة، واعتذر لها عن هذا، فقررت مسامحته ومواصلة حياتهما سويًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان