رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

نضال الشافعي: «زنزانة 7» مغامرة شيقة.. وخضعت لتدريبات كثيرة

نضال الشافعي: «زنزانة 7» مغامرة شيقة.. وخضعت لتدريبات كثيرة

ميديا

نضال الشافعي

نضال الشافعي: «زنزانة 7» مغامرة شيقة.. وخضعت لتدريبات كثيرة

أدهم المصري 13 يوليو 2020 10:36

أعرب الفنان نضال الشافعي عن سعادته بتحديد موعد عرض فيلمه الجديد "زنزانة 7" خلال موسم عيد الأضحي القادم، مشيرًا إلي أنه يتبقي مشاهد قليلة على الانتهاء من تصوير الفيلم.

 

وقال الشافعي في تصريحات لـ"مصر العربية" إن العمل يعتبر مغامرة شيقه لجميع المشاركين فيه، ويتناول قصصا مثيرة شوف ينبهر الجمهور بها أثناء المشاهدة.

 

وأكد أنه خضع لتدريبات كثيرة من أجل مشاهد الأكشن التي يقدمها ضمن أحداث العمل، ما جعله مستعدا لتقديمها بالشكل المطلوب.

 

وأضاف أن الدور الجيد يشغله أكثر من أن يكون العمل بطولة مطلقة، لأن هناك بعض الأعمال بطولة مطلقة، ولكنها لم تحقق أي جماهيرية بخلاف بعض الأدوار أو الأعمال التي تكون بطولة جماعية وتحقق مكاسب وجماهيرية كبيرة.

 

وعلمت "مصر العربية" أن ميزانية العمل لا تتعدى 15 مليون جنيه، وهو يعتبر أقل الأفلام ميزانية في الوقت الحالي، ويجمع كل من أحمد زاهر ونضال الشافعي، ومنة فضالي، وعبير صبري.

 

وتشهد أحداث "زنزانة 7" صراعا بين "حربي" (أحمد زاهر) بسبب "شجن" التي يريد مالك أحد القرى السياحية الزواج منها، ويتعرض "حربي" لأزمة تقلب حياته رأسًا علي عقب ليصبح بلطجيا، ويدخل السجن بصحبة صديقة "منصور" الذى يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، ومع تطور الأحداث تظهر الفنانة علا غانم في شخصية "ناهد" التي تعمل بالمحاماة، وتقرر الدفاع عنهما، لكى تضمهم لعصابة المافيا التي تقودها.

 

يُشار إلى أن الفيلم حمل بدايةً اسم "المحترف"، قبل تغييره إلى "زنزانة 7"، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، ويشارك في بطولته منة فضالي، علا غانم، مايا نصري، محمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، أشرف عبد العزيز، ومنى منير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان