رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هيفاء وهبي ومدير أعمالها.. القصة الكاملة لأزمة «الزواج والسرقة»

فيديو| هيفاء وهبي ومدير أعمالها.. القصة الكاملة لأزمة «الزواج والسرقة»

ميديا

القصة الكاملة لأزمة هيفاء وهبي ومدير أعمالها

فيديو| هيفاء وهبي ومدير أعمالها.. القصة الكاملة لأزمة «الزواج والسرقة»

محمد الوكيل 13 يوليو 2020 09:47

لا تزال أزمة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مع مدير أعمالها محمد وزيري، مثارا للجدل خلال الفترة الراهنة، في ظل الكشف عن تفاصيل جديدة، من كلا الطرفين.

 

وكشف محمد وزيري، مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، أن العلاقة بينه وبين الفنانة اللبنانية كانت علاقة طيبة واستمرت منذ عام 2017 حتى عام 2019.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، أن هناك مشكلة شخصية حدثت بينه وبين هيفاء في أول يوم تصوير لفيلم "أشباح أوروبا" الذي قرر إنتاجه لها، مؤكدًا أن هذه المشكلة كانت خاصة ولم يكن لها أي علاقة بالعمل وأن هيفاء بسببها امتنعت عن التصوير.

ولفت وزيري إلى أنه كان متزوجًا خلال هذه الفترة من هيفاء وهبي، منذ عام 2017 ولكن العلاقة توترت قبل الفيلم بنحو شهر ونصف، ولكن التوتر في العلاقة لم يوثر بشكل جذري على تصوير الفيلم لأن العقود والاتفاقات كانت قد أبرمت مع فريق العمل، وبعد الاتفاق على السفر لمدة 17 يومًا إلى أوروبا للتصوير فوجئ بهيفاء وهبي تمتنع عن السفر وتتحدث إلى المخرج بشروط خاصة حتى توافق لم يتم الاتفاق عليها مسبقًا.

 

ونفى وزيري أن تكون هذه المشاكل بسبب رفض هيفاء لإحدى بطلات الفيلم، مؤكدًا أنها كانت على وفاق مع الجميع، وأنه لكي يرضيها في هذه الفترة، كان يتعامل معها في إطار العمل فقط دون اعتبارات أخرى، برغم أنهما كانا يعيشان في نفس المنزل.

 

وواصل أنه بعد انتهاء الفيلم شكر هيفاء على تعاونها، وطلبت منه أن تشاهد الفيلم قبل عرضه وبالفعل عادت من سفرها بعد شهر وشاهدت الفيلم في مرحلة المونتاج وأبدت إعجابها به.

 

وحول اتهامه بالسرقة، أوضح وزيري أن ما قيل عن اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه من هيفاء وهبي، غير صحيح ولم يُذكر في التحقيقات، وكل ما كُتب في الاتهام أنه أخذ 100 ألف دولار، لكن وسائل الإعلام كتبت أنه 63 مليون جنيه.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد كشفت تفاصيل جديدة حول أزمتها مع مدير أعمالها محمد وزيري، والدعوى القضائية التي رفعتها ضده، موضحة أنها تعرضت لقضية نصب كبيرة.

 

وذكرت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية" على قناة mbc مصر، أنها محتجزة في لبنان ولا تستطيع القدوم لمصر بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، موضحة أنها طلبت من المحامي الخاص بها في مصر أن يسجل ويحرر محضر باستيلاء وزيري على فيلتها الخاصة في أحد المجمعات السكنية بالشيخ زايد، والتي يقيم بها حاليًا رغم أنها مسجلة باسم شقيقتها.

 

وأضافت المطربة اللبنانية أن مدير أعمالها السابق، يستولي أيضًا على 5 وحدات مملوكة لها من ضمنهم الفيلا التي يسكنها في نفس المجمع السكني بأكتوبر وشركة عقارات.

واتهمت هيفاء وهبي؛ مدير أعمالها محمد وزيري، بالتحصل على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات، وحررت محضرًا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، وتم بعد ذلك تبادل الاتهامات بين هيفاء ومدير أعمالها "وزيري" وقام الأخير برفع دعوى إثبات زواج من الفنانة هيفاء وهبي.

 

وحرصت هيفاء، على إطلاع جمهورها على تطورات القضية وإعلان تفاصيل جلسات المحكمة، قائلة: "بتاريخ 2/6/2020 كانت جلسة إثبات الزواج اللي رفعها (م.و) بمحكمة الأسرة، وحضر المحامون ولم يبرز محاميه أي مستند رسمي ولا حتى شهود".

 

وأضافت: "قال عقد الزواج انسرق!! القاضي رد أن السرقة مش من صلاحيات محكمة الأسرة وفجأة محاميه قال معايا عقد وطلب تأجيل الجلسة خوفًا من تحويلها للحكم، وتأجلت".

 

وفي الجلسة التالية، قالت هيفاء: "اليوم حضر المحامون وتقدم محاميه بنسخة مصورة وليست أصلية من ورقة زواج، وطعن محاميّ الخاص بصحة الورقة المزورة وطلب أصل العقد فرد محاميه أن الأصل ليس معه بل مع المدعي وهو غير متواجد حاليًا، (وهو اصلا واقف برا مع اخوه وشاهد الزور التالت)، وعلشان يجيب أصل العقد، طلب تأجيل الجلسة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان