رئيس التحرير: عادل صبري 06:42 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«الرواية الكاملة».. نانسي عجرم وزوجها يكشفان تفاصيل اقتحام منزلهما (فيديو)

«الرواية الكاملة».. نانسي عجرم وزوجها يكشفان تفاصيل اقتحام منزلهما (فيديو)

ميديا

نانسي عجرم وزوجها يكشفان تفاصيل اقتحام منزلهما

«الرواية الكاملة».. نانسي عجرم وزوجها يكشفان تفاصيل اقتحام منزلهما (فيديو)

محمد الوكيل 12 يوليو 2020 15:19

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، تفاصيل جديدة حول حادث اقتحام منزلها، الذي تعرضت له قبل عدة أشهر، ما تسبب في مقتل السارق على يد زوجها.

 

وظهرت نانسي عجرم برفقة زوجها الدكتور فادي الهاشم، في فيلم وثائقي يحمل اسم "الرواية الكاملة"، من المقرر أن يُعرض قريبًا وحصريا عبر منصة "شاهد vip".

وأعلنت وسائل الإعلام اللبنانية، في شهر يناير الماضي، تعرض فيلا المطربة اللبنانية نانسي عجرم، لحادث سرقة، مُعلنة مقتل السارق على يد زوجها.

 

وكشفت مصادر لصحيفة "النهار" اللبنانية، أن السارق تمكن من التسلل ليلاً إلى داخل المنزل مسلحا بمسدس، وتمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، موضحة أنه تابع سيره داخل المنزل.

 

وحسب المصادر اللبنانية، تابع السارق طريقه إلى غرفة تنام فيها بنات نانسي عجرم، مُهددًا بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يمينًا ويسارًا، وعندما أصر على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، دون هوادة، ما اضطره إلى إطلاق أعيرة ناية على السارق، أدت إلى مقتله في الحال.

 

وفي المقابل، تحدثت رواية أخرى عن تعمد زوج نانسي عجرم قتل الشاب السوري محمد الموسى، المتهم بالسرقة، بسبب مطالبته بمستحقاته عن أداء أعمال داخل منزل نانسي عجرم.

 

وجاء في المعلومات التي تمَّ تسريبها عبر الفريق القانوني المتطوع لاستجلاء حقيقة مقتل محمد الموسى على يد فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، أنَّ الرصاصة القاتلة جاءت من خلف الرأس، وأنّ هناك إطلاق رصاص من اتجاهين أحدهما قريب والآخر بعيد، وهو ما ينفي فرضية القتل دفاعًا عن النفس ويؤكد احتمالات القتل العمد.

 

وأكّد رامي هندي عضو فريق الدفاع أنه تمّ إخراج خمس رصاصات من جسد المغدور محمد موسى لم يتم الإفصاح عنها سابقًا في التقرير الأول، وتقرر تسليمها للأدلة الجنائية لفحصها.

 

إضافة إلى "طلقة سادسة" من الخلف في الرأس، وهو ما لم يذكره الطب الشرعي الأول، إضافة إلى اكتشاف رصاصة مفككة أي إنه كان هناك نوعان من السلاح تم استخدامهما في الجريمة، كما قال هندي إن ما جاء في التقرير الأول لن يمر دون محاسبة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان