رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد حماها أميتاب باتشان.. هل أصيبت «أشواريا راي» بكورونا؟

بعد حماها أميتاب باتشان.. هل أصيبت «أشواريا راي» بكورونا؟

ميديا

بعد حماها أميتاب باتشان.. هل أصيبت أشواريا راي بفيروس كورونا؟

بعد حماها أميتاب باتشان.. هل أصيبت «أشواريا راي» بكورونا؟

محمد الوكيل 12 يوليو 2020 13:07

خضعت نجمة بوليوود، أشواريا راي، لفحص فيروس كورونا المستجد، عقب إعلان حماها الممثل الهندي العالمي، أميتاب باتشان، وزوجها النجم، أبهيشيك باتشان، أمس السبت، إصابتهما بالفيروس.

 

وتبين أن أشواريا راي خالية من الفيروس، وكذلك حماتها وابنتها آراديا، بعد أن جاءت كافة نتائجهم سلبية، بحسب صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية.

 

وقال عمدة مومباي، كيشوري بيدنيكار، إنه تم اختبار أشواريا راي باتشان، وحماتها جايا باتشان الليلة الماضية، وجاءت نتائجهما سلبية، لكن تم دخولهما الحجر الصحي لمدة 14 يوم.

 

وتابع بأنه سيتم اختبار أشواريا راي وحماتها مرة أخرى بعد انتهاء فترة الحجر الصحي الخاصة بهما، مشيرًا إلى أنه تم تعقيم مسكن أميتاب باتشان صباح اليوم الأحد، وتم الإعلان عنها كمنطقة احتواء، ولن يسنح بالدخول أو الخروج من المنزل، وسيتم السماح بتوريد المواد الأساسية فقط.

 

وانضم الممثل الهندي العالمي أميتاب باتشان إلى قائمة المشاهير ممن لم يسلموا من نار فيروس كورونا المستجد، بعدما انتقلت إليه عدوى كوفيد 19.

 

وأعلن "باتشان" أمس السبت، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إصابته بكورونا، وقال: "في هذا المساء، جاءت نتيجة المسحة التي أجريتها إيجابية لتؤكد اصابتي بكوفيد 19، وتم نقلي للمستشفى".

وأضاف: "المستشفى بدورها ابلغت السلطات، وخضع أسرتي والموظفين لاختبارات، إلا أن نتائجهم لم تظهر بعد"، مُطالبًا كل من كان على مقربة منه خلال العشرة أيام الماضية، أن يجروا اختبارات للتأكد من إصابتهم بكوفيد 19 من عدمه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان