رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو: أسباب اعتذار ياسر جلال عن مسلسل خالد بن الوليد

فيديو: أسباب اعتذار ياسر جلال عن مسلسل خالد بن الوليد

ميديا

بوستر مبدئي لمسلسل سيف الله

فيديو: أسباب اعتذار ياسر جلال عن مسلسل خالد بن الوليد

محمد الوكيل 11 يوليو 2020 12:10

بدون سابق إنذار، أعلن الفنان ياسر جلال، اعتذاره عن القيام ببطولة مسلسل "سيف الله" والذي كان سيجسد فيه دور الصحابي خالد بن الوليد، ويعتبر بذلك ثاني نجم يعتذر عن العمل بعد عمرو يوسف.

وقال ياسر جلال: "اعتذرت لأنني وجدت أن الدور يحتاج مني فترة طويلة من الإعداد البدني قد تستمر لشهور بسبب كم المعارك الحربية العديدة التي خاضها الصحابي فضلا عن التدريب على رياضة المبارزة وبالتالي وجد أن الأمر صعب للغاية في الوقت الحالي".

وأضاف: "شخصية خالد بن الوليد مسؤولية كبيرة وأخشى ألا يقوم بتقديمها على الوجه الأكمل"، وذلك بالرغم من سعادته بالمخرج المتميز رؤوف عبد العزيز والمؤلف إسلام حافظ، مشيدا بالسيناريو المتميز.

وأنهى كلامه قائلا: "أوجه التحية لشركة سينرجي والأستاذ تامر مرسي ولفريق العمل والذي قام بتوفير جميع الإمكانيات من ملابس وإكسسوارات وأتمنى التوفيق لكل فريق العمل، ووجدت أنه من الأفضل الاعتذار في هذا الوقت المبكر لإتاحة الفرصة لإيجاد البديل المناسب لهذا الدور".

 

 

وعلمت مصر العربية أن البعض رشح الفنان محمد سعد ليقدم الشخصية، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين اعترضوا من قبل الشركة المنتجة، وحتى الآن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي علي فنان بعينه ليقدم شخصية ابن الوليد ضمن أحداث العمل.

ومن الممكن أن يتم تأجيل المشروع بشكل كامل لعام 2022، لحين الاستقرار على أحد النجوم كى يقدم الشخصية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان